كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

بإطلالة مميزة للغاية من توقيع إلياس ريغا، تألقت الفنانة كاريس بشار على السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور في لبنان، والذي كُرمت فيه بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "النار بالنار".

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
كاريس بشار تخطف الأنظار في الموريكس دور

تصدرت الفنانة السورية كاريس بشار تريند جوجل وتويتر، بعد تكريمها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023 في لبنان، وتألقت الفنانة بإطلالة مميزة للغاية، ما زالت حديث السوشيال ميديا حتى الآن، إليكِ تفاصيل إطلالتها بالصور من هنا.

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

إطلالة كاريس بشار في الموريكس دور

ما زالت إطلالة الفنانة السورية كاريس بشار في حفل الموريكس دور 2023، حديث السوشيال ميديا حتى الآن، حيث اختارت فستان مذهلاً وأنيقاً من توقيع المصمم الشهير إلياس ريغا، من مجموعة "La BOWème".

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

تميز الفستان بتصميمه ذي الأكتاف المكشوفة، وفصله إلى قطعتين، الأولى عبارة عن Crop top مزين بحبات الترتر اللامع، وتغطي الظهر فقط بشرائط سوداء متتالية.

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

والقطعة الثانية هي الفستان الذي يغطي التوب بشكل الـ V من الجهة الأمامية، وبستايل الكسرات المتتالية "البليسيه"، ليتسع من الخصر على هيئة تنورة كلوش طويلة، كذلك تميز فستان كاريس بألوانه المميزة والمتدرجة من الأحمر للبنفسجي، وقد لاقت كاريس إعجاباً كبيراً من متابعيها بفضل هذا الفستان.

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

ونسقت بشار مع هذا الفستان الأنيق حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، كما اختارت مجوهرات بسيطة وأنيقة، تتمثل في عقد بسيط مزين بالأحجار الكريمة، وخاتم يحمل نفس الشكل والأحجار.

تسريحة ومكياج كاريس بشار في الموريكس دور

لتزيد من جمال إطلالتها، اختارت كاريس بشار لهذا الفستان الفخم تسريحة الشعر الويفي القصير والمنسدل بنعومة، مع غرة ستائرية قصيرة تغطي الجبين، أما المكياج فاعتمدت بشار المكياج الترابي الناعم مع تحديد بسيط للعيون، بأنامل هيلدا داغر، وهو المكياج الذي تفضله كاريس في أغلب إطلالاتها، لتبرز جمال ملامحها الناعمة.

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

تكريم كاريس بشار في الموريكس دور

تم تكريم الفنانة السورية كاريس بشار في حفل توزيع جوائز الموريكس دور بجائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "النار بالنار".

كاريس بشار تخطف الأنظار بالموريكس

وعن هذا التكريم نشرت كاريس صورتها على المسرح، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة بتكريمي بجائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل النار بالنار... كل الحب".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر