الأميرة ليليبيت تخطف الأنظار بفستان أزرق مزين بالورود

إليكِ الصور من هنا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
الأميرة ليليبيت تخطف الأنظار بفستان أزرق مزين بالورود

التقطت عدسات المصورين صوراً للأمير هاري وابنته من الدوقة السابقة ميغان ماركل، الأميرة ليليبيت أثناء عرض Village Roadshow التابع لجمعية Montecito، وخطفت الأميرة الصغيرة الأنظار بفستانها الصيفي الأنيق باللون الأزرق والمنقوش بالورود... إليكِ الصور من هنا.

الأميرة ليليبيت بفستان أزرق منقوش بالورود

بدت الأميرة الصغيرة ليليبيت Lilibet Diana أنيقة وجميلة بفستانها الصيفي الأزرق المنقوش بالورود، من العلامة التجارية DÔEN، وقد نشر فندق Rosewood Miramar Beach مقطع فيديو للأميرة التي تبلغ من العمر عامين فقط، مع والدتها ميغان ماركل وهما يلوحان سوياً أثناء مشاهدتهما لنموذج T Fords بمرح وحماس، وتم التقاط بعض الصور للأميرة لاحقاً مع والدها في عرض Village Roadshow التابع لجمعية Montecito.

الأميرة ليليبيت تخطف الأنظار بفستان أزرق مزين بالورود

سعر فستان الأميرة ليليبيت

ارتدت الأميرة ليلي فستان كارين من العلامة التجارية الشهيرة DÔEN ، وهو عبارة عن فستان مصنوع بالكامل من أنعم أنواع الفوال القطني العضوي، والمطبوع عليه نقوش الأزهار الصغيرة والجميلة، وتسمى Bluebell Hillside Bloom.

الفستان يصل طوله حتى الركبة، وله أكمام طويلة، وياقة مثلثة تعرف بياقة بيتر بان المزينة بالكشاكش، ويتم غلق الفستان من الظهر بستة أزرار صغيرة، ونسقت معه الأميرة جوارب طويلة بيضاء، وحذاء أحمر، مع تسريحة ذيل حصان على كل جانب

الأميرة ليليبيت تخطف الأنظار بفستان أزرق مزين بالورود

فستان الأميرة ليلي متوفر في متاجر البيع بالتجزئة بسعر 108 جنيهات إسترليني، أي ما يعادل 98 دولاراً أمريكياً، ويتوفر منه لونان إضافيان الوردي الفاتح، وألوان الأوبورن المستوحاة من فصل الخريف، كما يتوفر بمقاسات تتراوح من 2-12 عاماً.

إطلالة مميزة أخرى للأميرة ليليبيت بالأزرق

بالتأكيد لن ننسى إطلالة الأميرة ليليبيت ديانا في عيد ميلادها الثاني بفستان أزرق فضفاض رائع، خالياً من أي نقوش، ونسقت لها والدتها ميغان ماركل مع هذا الفستان الرائع عصابة رأس فيونكة على جانب الرأس، وبالتأكيد علق الجمهور على هذه الصورة بأن ليلي تشبه والدها الأمير هاري للغاية، بنفس لون الشعر الأحمر، وكذلك الملامح والضحكة، وحتى الأسنان المتفرقة.

الأميرة ليليبيت تخطف الأنظار بفستان أزرق مزين بالورود

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر