درة وإطلالة ملكية بفستان أزرق طويل وإكسسوارات ذهبية

شاركت الفنانة درة جمهورها بمجموعة من الصور وهي ترتدي فستان أزرق ملكي بأكمام من تصميم تونسي، أظهر رشاقتها وجمالها، ونسقته مع إكسسوارات ذهبية كبيرة من الأساور

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
درة وإطلالة ملكية بفستان أزرق طويل وإكسسوارات ذهبية

شاركت الفنانة درة جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة حديثة لها من الصور، وهي ترتدي فستان طويل باللون الأزرق الملكي وبأكمام طويلة، الفستان من تصميم التونسي أحمد تلفيت، وقد نسقته مع إكسسوارات ذهبية مثل بعض الأساور كبيرة الحجم وعقد ذهبي، وعلقت درة على الصور قائلة: "إن قدرتك على الطيران لا تكمن في أجنحتك فقط، بل في إيمانك.. وإيمانك بنفسك".

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة ملكية باللون الأزرق للفنانة درة

النجمة درة  شاركت متابعيها على إنستغرام بمجموعة صور جديدة لها وهي ترتدي فستانًا أزرق ملكي طويل بأكمام طويلة، من تصميم الفنان التونسي أحمد تلفيت.

درة وإطلالة ملكية بفستان أزرق طويل واكسسوارات ذهبية

أبرزت الإطلالة الحديثة رشاقة درة وجاذبيتها، حيث ظهرت بفستان ضيق يحتضن قوامها مع خطوط بارزة تشبه الكورسيه عند البطن، وزينت إطلالتها بمجموعة كبيرة من الإكسسوارات الذهبية، مثل الأساور المتعددة والعقد والأقراط، وقامت بتجميع شعرها على شكل ذيل حصان في تسريحة بسيطة.

درة تتالق في الازرق

حظيت درة بتفاعل كبير من قبل الجمهور مع صورتها الجديدة، حيث حققت أكثر من ٧ آلاف تفاعل في أقل من ساعة من نشرها على إنستجرام.

أحدث أعمال الفنانة درة

من جهة أخرى، أعلنت درة عدم عرض مسلسلها الجديد "إثبات نسب" في شهر رمضان ٢٠٢٤، وقد صرحت أن دورها في المسلسل شخصية تدعى "نوال"، وكانت ترتدي الحجاب والثياب المحتشمة بطريقة أنيقة، المسلسل من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان وإخراج أحمد عبده.

يشارك الفنانة درة في بطولة مسلسل "إثبات نسب" صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

أحدث أعمال الفنانة درة

أكملت النجمة درة تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وفريق عمل آخر، تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وسيتم عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

شارك الفنان هاني سلامة البطولة مع النجمة درة وعدد آخر من الفنانين منهم ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، المسلسل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

اعمال درة في رمضان

يذكر أن آخر أعمال درة كان مسلسل "الأجهر" الذي شاركت فيه في موسم المسلسلات الرمضاني ٢٠٢٣، بجانب عدد كبير من النجوم مثل عمرو سعد، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، والفنان القدير خالد زكي، والفنان القدير محمود قابيل، المسلسل من تأليف رشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

درة ومسلسل الاجهر

تخصصت درة في تقديم أدوار تتميز بالقوة والعمق، وقدمت أدواراً مميزة في السينما والتلفزيون. حصلت على العديد من الجوائز والترشيحات عن أدائها المتميز، واستطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من أبرز النجوم الشابات في الوطن العربي.

الفنانة درة

اشتهرت درة بأدوارها المتنوعة والقوية التي تبرز قدراتها التمثيلية، وقد شاركت في العديد من الأعمال الناجحة التي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وتعتبر درة أحد أيقونات الجمال والأناقة في الوسط الفني، وتتمتع بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر