مسلسل بين السما والأرض: دُرة بالحجاب لأول مرة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
مسلسل بين السما والأرض: دُرة بالحجاب لأول مرة!

تظهر الفنانة درة زروق بالحجاب لأول مرة في مسلسلها الجديد "بين السما والأرض" والذي أثار اهتمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعية.

وتجسد درة في المسلسل دور "عُلا" وهي شخصية من أسرة محُافطة، لذلك اختارت درة الظهور بالحجاب.

الفنانة درة بالحجاب في مسلسل بين السما والأرض

مسلسل "بين السما والأرض" قصة مأخوذة عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتم تقديمها فيلم سينمائي بعام 1959، بطولة هند رستم، عبد السلام النابلسي، عبد المنعم ابراهيم، ومحمود المليجي، وإخراج صلاح أبو سيف.

بين السما والأرض مسلسل من فئة 15 حلقة فقط، يعرض في رمضان على قنوات ON و ON DRAMA، بطولة النجم هانى سلامة، درة زروق، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، ندى موسى، أحمد بدير، نورهان، منى عبد الغنى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، محمود الليثى، إخراج ماندو العدل، سيناريو وحوار إسلام حافظ.

تدور معظم أحداث المسلسل في المصعد، ويلتقي مجموعة أشخاص ببعضهم بداخله لا يعرف أحدهم الآخر، وتقدم الفنانة درة فيI شخصية "علا" بالحجاب وهي من أسرة مُحافظة، وأكدت درة أن حلقات ظهورها داخل المصعد لا تتعدى ثلاثة مشاهد.

تسريحات شعر درة زروق

تتنوع قصات وتسريحات شعر الفنانة درة بين الشعر المتوسط والطويل، تفضل درة الظهور بقصات الشعر المتوسط في معظم إطلالاتها، تعتبر درة من أشهر أيقونات الموضة في الأزياء وتسريحات الشعر لفتيات العالم العربي، استوحي من تسريحات قصات شعر الفنانة درة ما يناسبك:

قصات الشعر المتوسط

تظهر الفنانة درة في الغالب بقصات الشعر المتوسط في إطلالاتها على الشاشة أو مواقع التواصل الاجتماعية، وتظهر درة بتسريحات متعددة لقصة الشعر المتوسطة مثل: تسريحات الويفي، تسريحات الفير، تسريحات شعر متوسط مع هايلايت، تسريحات أبدو، تسريحات كعكة منخفضة، تسريحات شعر عابث.

قصات الشعر الطويل

تطل درة بقصات الشعر الطويل والتي تتميز فيها بتسريحات جذابة مثل: تسريحات كعكة مرتفعة، تسريحات ويفي، تسريحات فير، تسريحات مفترق الجانب، تسريحات مفترق المنتصف، تسريحات شعر طويل مستقيم ومفرود، تسريحات ناعمة، تسريحات نصف لأعلى ونصف لأسفل، تسريحات بسيطة.

قصات الشعر القصير

لا تظهر الفنانة درة زروق بقصات الشعر القصير كثيرًا، فهي تفضل الطول المتوسط والطويل للشعر في غالبية إطلالاتها، ولم تظهر بتسريحات الشعر القصير إلا في إطلالات نادرة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم، والآن سيدتي يمكنك اختيار أي قصة وتسريحة من قصات الفنانة الجميلة درة وتطبقيها بما يتناسب مع تنقلاتك اليومية، فهي قصات وتسريحات متنوعة منها الدافئ المناسب للخريف والشتاء ومنها المرح الخفيف المناسب لأجواء الربيع.