بالفيديو: درة تتحول إلى حورية البحر Little Mermaid

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2023
بالفيديو: درة تتحول إلى حورية البحر Little Mermaid

خلال دقائق، تصدرت الفنانة التونسية الشهيرة درة زروق التريند، بعد إطلالتها الجريئة والطفولية، لتتحول إلى شخصية كارتونية شهيرة أمام عدسات الكاميرا... فمن هي الشخصية التي تحولت لها درة، وكيف كانت إطلالتها، إليكِ التفاصيل بالفيديو.

بالفيديو: درة تتحول إلى حورية البحر Little Mermaid

درة تتحول لحورية البحر الصغيرة

نشرت الفنانة التونسية الشهيرة درة زروق فيديو لها وهي ممسكة بشوكة صغيرة، بدون مكياج على الإطلاق، ثم تتحول فيه باستخدام المكياج والشعر المستعار للشخصية الكرتونية الشهيرة من عالم ديزني، أرييل أو كما تعرف بحورية البحر الصغيرة Little Mermaid.

وكان هذا التحول لدرة بمساعدة خبير المكياج الشهير شريف تانيوس، ولم يمكن هذا الفيديو عفوياً فحسب، بل له مغزى ومعنى عميق حسب تعليق درة، وهو ما سنوضحه لاحقاً في هذا الموضوع.

شعر ومكياج درة بعد تحولها لشخصية أرييل

تألقت درة بمكياج يمزج بين الذهبي والنحاسي اللامع للعيون، وأحمر شفاه باللون الخوخي اللامع، وذلك باستخدام مستحضرات التجميل والمكياج من علامة Dior، واستخدمت كذلك درة شعر مستعار أحمر تماماً مثل شعر الشخصية الكرتونية أرييل، وأكملت درة إطلالتها بارتدائها أقراط على شكل حصان البحر.

بالفيديو: درة تتحول إلى حورية البحر Little Mermaid

تعليق درة على فيديو تحولها لحورية البحر

كما ذكرنا سابقاً، أن الفيديو كان له معنى مهم بالنسبة للفنانة درة، حيث كتبت معلقة على الفيديو: "هذه الأدوات الصغيرة يستخدمها الناس لفرد وتمشيط شعرهم" مشيرة في ذلك إلى الشوكة التي ظهرت ممسكة بها في أول الفيديو وتمشط بها شعرها.

كما أضافت درة قائلة: "هذه هي أرييل بعيون شريف تانيوس، وإذا سألتم من هي أميرة ديزني المفضلة لديكِ، بالتأكيد سأقول أرييل، لأنها تمزج بين الصفات البشرية والكائنات المائية بشكل فريد يثير خيالي وفضولي دائماً".

واختتمت كلامها قائلة: "قررت أن أظهر أنا وشريف مدى حبنا للأميرة أرييل الجميلة من خلال هذا الفن، ها أنا درة في شخصية أرييل"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر