بسمة وهبة في العرافة لحورية فرغلي: انتي بتختلقي قصص إنسانية

شيخ العرافين يهاجم حورية فرغلي في برنامج العرافة مع بسمة وهبة "انتي جبتي عربية هدية لمخرج ومراته رفضتها" وحورية لبسمة "انتي جرحتيني"، اقرئي تفاصيل اللقاء كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 أبريل 2024
بسمة وهبة في العرافة لحورية فرغلي: انتي بتختلقي قصص إنسانية

تحدثت الفنانة حورية فرغلي مع المذيعة بسمة وهبة عن الكثير من المواضيع عندما حلت ضيفة على برنامج العرافة الذي يذاع يوميًا على قناة النهار في السباق الرمضاني 2024.

خلال اللقاء، سألت العرافة حورية فرغلي عما إذا كانت تختلق قصص إنسانية عن مرضها وتنشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتنال تعاطف الجمهور، كما هاجمها شيخ العرافين بأنها قد أهدت سيارة إلى أحد المخرجين ورفضت زوجته قبولها، وحورية ترد، اقرئي التفاصيل للنهاية.

انضم إلى  قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

حورية فرغلي ترد في العرافة على اتهامها بخلق قصص إنسانية

في إحدى حلقات برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار خلال شهر رمضان، دار اللقاء بين بسمة وهبة والفنانة حورية فرغلي حول مجموعة من المواضيع الجريئة والحساسة. أكدت حورية خلال الحوار على معاناتها المستمرة وتجاربها الصعبة، بما في ذلك إصابتها بالمرض وعمليات إزالة الأورام التي خضعت لها، كما ناقشت علاقتها العائلية والمشاكل التي واجهتها في مجال الفن، بما في ذلك خلافها مع بعض الزملاء والصراعات التي مرت بها.

حورية فرغلي ترد في العرافة على اتهامها بخلق قصص إنسانية

كشفت حورية فرغلي  عن مصدر ثروتها التي جاءتها عن طريق مجهودها الشخصي قبل دخولها للوسط الفني عن طريق مسابقات الخيل التي تميزت بها وأنها منحت الكثير من الجوائز والأموال، وأكدت على رفضها المساعدة من أسرتها، معبرة عن رغبتها في تحقيق النجاح بمجهودها الشخصي قائلة:  "مامي وبابي حاولوا كتير يساعدوني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة اعمل فلوسي بنفسي، من قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي".

حورية في العرافة

رد حورية على سؤال شيخ العرافين بأنها اشترت سيارة لمخرج

لم تنكر حورية ذلك وقالت إنها كانت تعمل معه في أحد الأعمال الدرامية وبمناسبة عيد ميلاده أهدته السيارة وهي تحترمه كثيراً، وعلى لسانها "أثناء تصوير مسلسل ساحرة الجنوب كان فيه حد من الكاست بيحتفل بعيد ميلاده، كنت فرحانة إني بشتغل معاه وبحترمه كمخرج اشتريت له عربية لانغلر، لأن سيارته كانت بايظة خالص ومراته مرضيتش إنها تاخد العربية وهو مرضاش ياخدها".

رد حورية على سؤال شيخ العرافين بأنها اشترت سيارة لمخرج

سبب خلاف حورية فرغلي مع مصطفى شعبان

حورية كشفت عن أسباب خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، وأوضحت في حديثها بأنهم شاركوا في تصوير مسلسل (أمراض نسا) سويًا وكنا متفقين على اسم أمراض نسا للعمل، ثم عندما عدت من السفر تم تغيير اسم المسلسل إلى دكتور أمراض نساء، مما يعني تركيز الانتباه على دور الطبيب في العمل.

سبب خلاف حورية فرغلي مع مصطفى شعبان

وأضافت بغضب بأن ذلك سبب انزعاجها لأن الاتفاق المسبق كان على اسم مسلسل (أمراض نسا)، ولكن بعد رحيلي وعودتي وجدت تغييرًا في اسم المسلسل رغم إعجابي بدوري فيه".

سبب غضب حورية فرغلي

وأوضحت أكثر سبب انفاعلها قائلة: مكنش ينفع كده، اسم مصطفى شعبان بيبيع وأنا ببيع وعملت بوسترات على حسابي للمسلسل، لأن المفروض صورتي كانت تبقى معاه على الأفيش، لكن لما رجعت من بره مصر لقيت الأفيشات كلها في مصر عليها صورته، فعملت لنفسي أفيش".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر