إطلالات الشيخة موزة من شانيل

بعد إطلالتها الأخيرة في نيويورك من دار شانيل والتي لقبها الجمهور بأفضل إطلالة على الإطلاق.. أي إطلالات الشيخة من شانيل تفضلينها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
إطلالات الشيخة موزة من شانيل

أثارت الشيخة موزة ضجة بين الإعلام والجماهير بعد إطلالتها الأخيرة التي أبهرت الجميع في نيويورك، حيث يعرف عن سموها اختيارها لأرقى الإطلالات من دور الأزياء العالمية، لذلك نقدم لكِ من خلال هذا المقال أبرز إطلالات الشيخة موزة من دار شانيل.

إطلالة الشيخة موزة في أحدث ظهور لها

حضرت سمو الشيخة موزة في اليوم الدولي لحماية التعليم والمنظم من قبل جمعية الأمم المتحدة في نيوريورك، وحرصت على إلقاء خطاب تحدثت فيه عن مسؤولية المجتمع المدني حول حماية التعليم.

وأصبحت الشيخة حديث الساعة بعد اختيارها لإطلالة في غاية الأناقة والرقيّ، حيث ارتدت بدلة هوت كوتور كلاسيكية بدرجات الكحلي من دار شانيل من مجموعة ربيع وصيف 2022، ونسقت إطلالتها مع توربون وزوج من الأحذية بلون متناسق.

إطلالة الشيخة موزة بفستان الهوت كوتور

في هذه الإطلالة، تألقت الشيخة موزة بفستان الهوت كوتور من دار شانيل، ويتميز الفستان بلمعة خفيفة بين خيوطه وكونه يبرز القوام الرشيق للشيخة، كما يتسم بالطابع الملكي الفخم والمناسب للكثير من الأحداث الرسمية، ونسقت سمو الشيخة مع إطلالتها نظارة سوداء واعتمدت المكياج الوردي الخفيف.

إطلالة الشيخة موزة في بريطانيا

ارتدت الشيخة موزة في زيارتها الشهيرة لبريطانيا 2012 بدلة بيضاء في غاية الأناقة من دار شانيل مجموعة خريف 2010، وتميزت البدلة بخامة التويد البنفسجية، وقد أثارت هذه الإطلالة إعجاب الجمهور الذي يصف سمو الشيخة بأيقونة من أيقونات الموضة العربية والعالمية.

ونسقت سمو الشيخة إطلالتها مع زوج من الأقراط اللامعة من Buccellati، وزوج من البوت بملمس الفرو من دار شانيل مجموعة RTW.

إطلالة الشيخة موزة في الأمم المتحدة

أثناء زيارتها للأمم المتحدة أطلت الشيخة موزة بواحدة من أجمل إطلالاتها الكلاسيكية الفخمة، حيث ارتدت فستان كريمي من شانيل مجموعة خريف 2012، ونسقت إطلالتها مع نظارات شمسية ذات إطار كريمي، وتوربون كريمي ناعم، مع أقراط بسيطة لامعة.

إطلالة الشيخة موزة في باريس

تحرص الشيخة موزة على ارتداء الأزياء ذات الألوان المبهجة والفاقعة، ولعل من أشهر إطلالاتها تلك التي اختارتها في عاصمة النور، حيث ارتدت سترة قصيرة صفراء من قماش التويد من مجموعة ربيع وصيف 2022، ونسقت إطلالتها مع تنورة سوداء مستقيمة وتيشرت أسود، كما اعتمدت أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الزاهي وتوربون أنيق أسود.

إطلالة الشيخة موزة في تونس

تألقت الشيخة موزة في زيارتها لتونس عام 2017 بفستان من شانيل من مجموعة 2016، وتميز الفستان بدرجات البيج الفاتحة مع تصميم الهدب في منطقة الصدر والخصر وأطراف الأكمام، وأكملت سموها الإطلالة بتوربون بيج ونظارة شمسية بلون داكن.

إطلالة الشيخة موزة في لندن

ظهرت سمو الشيخة موزة في زيارتها لمدينة لندن بإطلالة لامعة مميزة، حيث ارتدت فستاناً من دار شانيل من مجموعة هوت كوتور خريف 2015، ونسقت إطلالتها مع توربون أسود أنيق وأقراط قيّمة، وزوج من الأحذية السوداء اللامعة ذات الكعب والمقدمة المدببة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر