أقراط أحلام بأيادي مصمم لبناني تخطف الأنظار وتشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
أقراط أحلام بأيادي مصمم لبناني تخطف الأنظار وتشعل مواقع التواصل

لفتت أقراط أحلام الضخمة التي ظهرت بها ضمن إطلالتها في حفل "الليلة الماسية"، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، الأنظار وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عن سعرها، بينما علق البعض مازحًا على ضخامتها.

أقراط أحلام تثير الجدل

على الرغم من أن أقراط أحلام الشمسي أثارت الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، إلا أن ما ظن البعض أنه أقراط، كان إكسسوار على شكل ثريا بطول 15 سنتيمتراً، مثبتة بتاج رفيع على رأسها ومرصع بالكريستالات، من تصميم نيكولا جبران والذي سبق وارتدته سينتيا صموئيل ورومي شيباني ملكة جمال لبنان لعام 2012 في حفل ما قبل الزواج.

سعر حلق أحلام

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل عن سعر حلق أحلام الضخم، حيث إنه مصمم من عدة مستويات وبتفاصيل دقيقة من الكريستال والأحجار الكريمة والخرز وغيرها.

وما زاد من فضول المتابعين حول سعر حلق أحلام، أن المطربة الإماراتية معروفة باقتناء أثمن المجوهرات، حيث سبق لها أن ارتدت عقدًا من دار مجوهرات ناصولي، يجمع بين الألماس الأصفر والأبيض والأصفر ويصل ثمنة إلى 2 مليون دولار. 

ويأتي ذلك بالتزامن مع ظهور أحلام الشامسي بإطلالات ملفتة للنظر خلال برنامج سعودي أيدول، حيث سبق وأن ظهرت في بزي من دار الأزياء الإيطالية "ميو ميو"، والذي بلغ سعره 23.625 ألف ريال سعودي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر