إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat

إليكِ تفاصيل ما حدث من هنا!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ beat

تصدرت المغنية اللبنانية الشهيرة إليسا التريند العالمي من خلال أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـBeat"، التي صنفت ضمن قائمة الكليبات المتصدرة التريند العالمي... إليكِ التفاصيل من هنا!

إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat

إليسا تتمايل على الـBeat وتتصدر التريند

احتل كليب الفنانة اللبنانية إليسا المرتبة الـ 15، ضمن قائمة أعلى 20 كليب تريند على مستوى العالم، لتصبح بذلك أغنية بتمايل على الـ Beat هي الأغنية العربية الوحيدة على هذه القائمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وقد تم طرح الأغنية منذ 3 أيام فقط، وحققت مشاهدات بالملايين على قناة إليسا الرسمية على موقع YouTube، وقد صرحت إليسا بأنها أغنية ضمن الألبوم الذي يحمل نفس الاسم، والذي سيتم طرحه قريباً خلال أشهر الصيف.

أما عن إطلالة إليسا في الكليب فكانت في مرمى الانتقادات، حيث وجد الكثير من المتابعين بأن ملابسها غريبة، فقد اختارت بدلة قصيرة للغاية بها شرائط متدلية من الكريستالات، وبفتحة صدر واسعة، ولها أكمام طويلة وقفازات من الكريستالات اللامعة أيضاً.

إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat 

أما عن تسريحة شعرها ومكياجها، فقد اختارت إليسا تسريحة الشعر الويفي من منتصفه وحتى الأطراف، والمنسدل على الظهر والكتفين، كما اختارت مكياج عيون سموكي لامع، وأحمر شفاه نيود.

إليسا وسيرين عبد النور يتصدران التريند على أنغام لولا الملامة

لم يكن هذا السبب الوحيد الذي جعل إليسا تتصدر التريند، بل شاركت النجمة سيرين عبد النور تصدرهما حديث السوشيال ميديا، بعد مشاركة الأخيرة لإليسا الغناء على المسرح في حفلتها مع راغب علامة في كازينو لبنان ببيروت.

وأشاد الجمهور بعفوية سيرين وحبها لإليسا، وكذلك محبة إليسا المتبادلة لها والترحيب بها للصعود معها على خشبة المسرح، ليؤديا معاً أغنية لولا الملامة، للراحلة وردة الجزائرية، ورصدت الكاميرات لقطات لهما وهما يرقصان معاً على أنغام الأغنية الشهيرة.

واختارت إليسا لحفلها مع راغب علامة ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك في لبنان، فستان أسود طويل بدون أكمام، ومزخرف من منطقة الصدر التي يكشف جزء كبير منها، وهو ما أثار ضجة كبيرة حول إطلالتها في هذا الحفل، ودعى الجمهور ليتسائل عن سعر الفستان، والذي قُدر بحوالي 3450 دولار، أي ما يعادل 107 ألف جنيه مصري.

إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat

واختارت إليسا مع هذا الفستان الأنيق، تسريحة الشعر الويفي الكثيف، ومكياج يجمع ما بين درجات الذهبي والبرونزي للعيون، مع أحمر الشفاه النيود.

إليسا وزياد برجي... الخلاف ما زال قائماً

يبدو أن الفنانة إليسا كانت وما زالت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد تصريحات الفنان اللبناني زياد برجي النارية ضدها، الذي أكد على إصراره على غناء أغنية " أنا وبس" التي تعود ملكيتها لإليسا بعد إصدار الحكم القضائي لصالحها، وصرح برجي قائلاً:  "ما بدا هالقد إذا حدا غنى أغنيته أحلى منها، بدّي فقّع قلبها وضلّ غنيها"، ومن الجدير بالذكر أن برجي قد قدم أغنية "أنا وبس" بصوته تحت عنوان "وبطير" وهي من ألحانه.

لكن لم يصدر عن إليسا أي رد صريح بشأن تصريحات زياد الأخيرة، ووجد المتابعون بأن أقوى رد على تصريحاته كان تصدر أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ Beat للتريند وتحقيقها نسبة مشاهدات ضخمة خلال ساعات قليلة من طرحها، وهو ما يثبت مدى قوة إليسا على الساحة الفنية.

إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat

إليسا في حفل الإسكندرية وفستان مثير للجدل

بعد إقامة حفلها مؤخراً بمدينة الإسكندرية في مصر، تصدرت إليسا تريند جوجل على الفور، بسبب فستانها الأسود القصير وبدون أكمام، وهو نفس الفستان الذي اختارته لحضور زفاف داليا بو خمسين، الذي تمت إقامته في دولة الكويت.

واختارت معه إليسا في الإطلالتين تسريحة الشعر الويفي المنسدل، ومكياج بالدرجات الترابية، مما جعلها في مواجهة مع العديد من الانتقادات، خاصةً مع شرطة الموضة.

إليسا تتصدر التريند العالمي وهي تتمايل على الـ Beat

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر