"بوتوكس باربي" تريند التجميل على تيك توك

بوتوكس باربي الإجراء التجميلي الذي تصدر نتائج محركات البحث في الساعات الأخيرة على مستوى العالم، والذي كشف عن مخاطر عديدة لهذا الإجراء وتحذير الأطباء من الانجراف وراء تريندات قد تودي بحياتهم.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
"بوتوكس باربي" تريند التجميل على تيك توك

تصدر هاشتاغ بوتوكس باربي التريند العالمي على منصات السوشال ميديا، وهو عبارة عن إجراء تجميلي يعطي ملامح وجسد الدمية باربي، وذلك عقب تصدر فيلم باربي إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم.

ما هو تريند بوتوكس باربي؟

بوتكس باربي Barbie Botox هو تريند تجميلي انتشر على منصة تيك توك نتيجة تصدر فيلم باربي نتائج محركات البحث على مستوى العالم، ويتم في هذا الإجراء حقن الرقبة بحقن البوتوكس، ليتم إطالة شكل الرقبة وتصغير عرض الكتف من خلال ضمور عضلات بالتدريج، وبذلك تحصل السيدة على شكل دمية باربي الجمالي.

"بوتوكس باربي" تريند التجميل على تيك توك

وشاركت مجموعة من البلوجرز تجاربهن على تيك توك من خلال هاشتاج "بوتكس باربي" عن الإجراء التجميلي مع إرفاق صور قبل وبعد التجميل، وتجاوز الهاشتاج 7 ملايين مشاهدة على تيك توك، كما شارك في الوسم بعض عيادات التجميل للترويج، وبعض الأطباء للحديث عن مخاطر هذا الإجراء التجميلي.

متى تظهر نتائج بوتكس باربي؟ وكم سعره؟

وفقاً لتقارير بعض الصحف الأجنبية، ذكر أحد الأطباء أن هذا الإجراء التجميلي يحتاج من 3 أسابيع إلى 60 يوماً لرؤية نتائج ملحوظة، ويختلف تحديد المدة حسب كل حالة، ويعرف هذا الإجراء طبياً بـ Trapezius Botox، وله العديد من الفوائد الطبية الأخرى بجانب التجميل، من ضمنها تخفيف آلام الظهر والرقبة، وعلاج الصداع النصفي الناتج عن آلام عضلة الشبه منحرف. [1] [2]

@annemarieguthrie Barbie Botox💘💅🩷💖 #botox #barbie #girltok #plasticsurgerynurse #glowup #fyp #beforeandafter #traptox #barbiebotox #filler #skincare #greenscreen ♬ original sound - Anne Marie Guthrie

هل إجراء بوتوكس باربي التجميلي آمن؟

وفقاً للأطباء فإن إجراء بوتوكس باربي Barbie Botox التجميلي آمن نسبياً، لكن قد يصل إلى درجة كبيرة من الخطورة في حال تم حقنه بطريقة خاطئة، لأن منطقة الحقن هي عضلة الشبه منحرف، وهي عضلة كبيرة تمتد من أسفل الرقبة حتى منتصف الظهر مروراً بمنطقة الكتف، حيث يتم تقليص العضلات بهذه المنطقة، لكن إذا حدث خطأ بمنطقة الحقن فقد يتسبب ذلك في وفاة الشخص.

تفاعل مع تريند بوتكس باربي العديد من روّاد السوشال ميديا، الذين عبّروا عن غضبهم بسبب انجراف العديد من الأشخاص وراء تريندات قد تكون خطيرة للغاية وتتسبب في إلحاق الضرر بحياتهم. [1] [2]

شاركنا برأيك عزيزي القارئ.. هل تعتقد أن هوس باربي تجاوز الحدود؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر