الأومبريه كونسيلر: التريند الأحدث على تيك توك

تريند الأومبريه كونسيلر هو الاتجاه الأحدث على تطبيق تيك توك، والأفضل حتى الآن لوضع مكياج صيفي لمن يفضلون ستايل النو ميكب، اتبعي هذه الخطوات واحصلي على إطلالة خالية من الهالات السوداء، وخدود متوردة بشكل طبيعي.

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
الأومبريه كونسيلر: التريند الأحدث على تيك توك

تريند الأومبريه كونسيلر هو الاتجاه الأحدث على تطبيق تيك توك، والأفضل حتى الآن لوضع مكياج صيفي لمن يفضلون ستايل النو ميكب، أو المكياج الطبيعي، لأنه يعتمد على منح العيون مظهراً مشرقاً وطبيعياً، مع منح الوجنتين لمسة وردية طبيعية، تعرفي على كيفية وضعه بالخطوات من هنا.

طريقة وضع الأومبريه كونسيلر

  1. أولاً، عليكِ تنظيف البشرة جيداً، باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة.
  2. استخدمي البرايمر قبل استخدام مستحضرات المكياج على البشرة، لضمان ثبات أطول، وحماية المسام من الانسداد بجزيئات المكياج الثقيلة.
  3. الآن وزعي نقاط متتالية بسيطة من الكونسيلر الأفتح من درجة بشرتك من الزاوية الداخلية للعين، حتى منتصف خط الرموش السفلي.
  4. استخدمي الآن كونسيلر أغمق بدرجة أو درجتين من اللون السابق، ووزعيه على هيئة نقاط متتالية حتى تصلين إلى ما قبل نهاية خط الرموش.
  5. الآن استخدمي بلاشر كريمي باللون الخوخي حتى الزاوية الخارجية للعين، ثم يليه بلاشر باللون الأحمر على هيئة نقاط متتالية أيضاً.
  6. ابدئي الآن بمزج الكونسيلر بشكل تدريجي، من الزاوية الداخلية للعين وحتى نهاية البلاشر الأحمر.
  7. باستخدام إسفنجة صغيرة، وزعي القليل من بودرة التثبيت أو البودرة الشفافة، لإخفاء أي خطوط أو تشققات في الكونسيلر.
  8. استمتعي الآن بإطلالة مشرقة وطبيعية، وخدود متوردة ومحددة بشكل مثالي. [1]

الأومبريه كونسيلر: التريند الأحدث على تيك توك

أنواع الكونسيلر

عندما تختارين الكونسيلر المناسب لبشرتك، يجب أن تأخذي في الاعتبار التركيبة المثالية التي تتناسب مع احتياجات بشرتك، وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من الكونسيلر، وهي:

  • الكونسيلر السائل: يتميز بقوامه الخفيف وسهولة توزيعه على البشرة، في حالة البشرة الجافة أو البشرة التي تحتوي على العديد من العيوب، أو البشرة التي تحتاج إلى تغطية خفيفة، فإن الكونسيلر السائل هو الخيار المثالي لك.
  • الكونسيلر الكريمي: يحتوي على تركيبة غنية ومرطبة، مما يجعله مناسباً للبشرة الجافة أو البشرة ذات التجاعيد، لأنها ستحتاج إلى تغطية متوسطة إلى قوية، والكونسيلر الكريمي قد يكون الخيار الأفضل في هذه الحالة.
  • الكونسيلر الجل: ويمتاز بتركيبته الخفيفة وثباته العالي، لذا إذا كنت تبحثين عن تغطية ثابتة للهالات السوداء أو العيوب الصغيرة، فإن الكونسيلر الجل سيكون مثالياً لك.

أفضل طرق تطبيق الكونسيلر

  • باستخدام الأصابع: تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل لتطبيق الكونسيلر، فقط قومي بمسح كمية صغيرة من الكونسيلر على إصبعك، ووزعيها بلطف على المناطق التي تحتاج إلى التغطية.
  • باستخدام الفرشاة: استخدمي فرشاة صغيرة لتطبيق الكونسيلر، فقط ضعي كمية صغيرة من الكونسيلر على ظهر يدك، وامزجيها بلطف على الفرشاة، ثم وزعيها على المناطق المطلوب تغطيتها.
  • باستخدام الإسفنجة: استخدمي إسفنجة رطبة للحصول على تطبيق مثالي للكونسيلر، مع مراعاة وضع كمية مناسبة من الكونسيلر على قاعدة الإسفنجة، وتوزيع الكونسيلر بلطف على البشرة.

بغض النظر عن الطريقة التي اخترتها، يجب أن تقومي بتوزيع الكونسيلر بلطف للحصول على نتائج مثالية وطبيعية، قومي بتجربة الطرق السابقة، واختاري الطريقة التي تناسب بشرتك وتوفر لك التغطية المطلوبة.

نصائح لاختيار الكونسيلر المناسب

  • تأكدي من اختيار لون الكونسيلر الذي يتناسب مع لون بشرتك، وقد تحتاجين إلى اختبار عدة درجات للوصول إلى اللون المثالي.
  • يجب معرفة نوعية بشرتك، هل هي دهنية، جافة، مختلطة أم حساسة؟ لأن ذلك سيساعدك في اختيار نوع الكونسيلر الملائم لاحتياجات بشرتك.
  • اختاري درجة تغطية الكونسيلر وفقاً للعيوب التي تحتاجين إلى إخفاءها، فإذا كنت تعاني من عيوب كبيرة وقوية، ستحتاجين إلى كونسيلر ذو تغطية عالية، أما إذا كانت عيوب البشرة خفيفة، يمكن استخدام كونسيلر ذو تغطية خفيفة.
  • قومي بتجربة ملمس الكونسيلر على بشرتك قبل شراءه، للتأكد من أنه ليس لزجاً أو ثقيلاً جداً، وأنه يمتزج بشكل جيد مع البشرة.
  • ننصحكِ بقراءة تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم للمنتجات قبل شرائها، فهذا سوف يساعدك في معرفة مستوى جودة المنتج.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر