حيل احترافية لتحديد الشفاه على تيك توك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
حيل احترافية لتحديد الشفاه على تيك توك

وضع أحمر الشفاه بطريقة صحيحة يضفي لمسة هامة على مظهر المكياج ككل. لوضع أحمر الشفاه بطريقة احترافية وعصرية، ستساعدك الاتجاهات الرائجة على تيك توك في ذلك.

كيفية استخدام محدد الشفاه بشكل احترافي

تستخدم صيحة تحديد الشفاه على تيك توك، بودرة تثبيت شفافة ثم تطبيق قلم تحديد الشفاه لتحديد اللون. هذا الاتجاه شائع للغاية لأنه يساعد على ضمان بقاء اللون لفترة طويلة. حيث تساعد بودرة التثبيت على امتصاص أي لمعان وتلتصق بها منتجات الشفاه. هذا الاتجاه أيضًا مثالي للمبتدئات، لأنه عندما يتعلق الأمر بالبساطة وبأقل مجهود مع تحقيق أقصى تأثير، فستحققين مرادك من خلال تطبيق هذه التقنية. 

@themegscahill Pinch the sides, over line intentionally, gloss only in the center✨ I love some good lip combos and this one is it! #liptips #lipliner #lipcolourchallenge #liplinerhack #lipgloss #overlinednedlips ♬ Jimmy Cooks - Drake

طريقة التنفيذ

@stazzylicious #stitch with @yar4g ♬ original sound - Anastazia

هذا الاتجاه الشائع على تيك توك، مناسب للجميع، ما عليكِ سوى اتباع بعض النصائح والخطوات، إحدى هذه النصائح الاحترافية: التأكد من ترطيب شفتيك مسبقًا إذا كان لديك أي جفاف أو تقشر.

ابدأي بشفاه نظيفة ورطبة، ثم ضعي بودرة التثبيت على حواف الشفاه بفرشاة صغيرة منفوشة. ثم امسحي أي منتج زائد. بعد ذلك، ضعي قلم تحديد الشفاه الذي تريدينه على حواف الشفاه. ظللي حواف الشفاه باستخدام جانب قلم التحديد. ضعي محدد الشفاه ببودرة التثبيت باستخدام فرشاة ناعمة وامسحي أي منتجات زائدة مرة أخرى. بعد ذلك، ثم ضعي أحمر الشفاه على وسط شفتيك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر