ما هو المقلب الذي تصدر تريند التيك توك وأغضب المتابعين

إليكم التفاصيل من هنا.

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
ما هو المقلب الذي تصدر تريند التيك توك وأغضب المتابعين

انتشر مؤخراً على تطبيق تيك توك فيديوهات أثارت غضب الكثير من الفتيات، بسبب محتواه الذي يعتمد على قيام الرجال بعمل مقلب في صديقاتهم يجرح شعورهن ويضعهن في موقف محرج، فما هو هذا المقلب ولماذا أثار غضب المتابعين... إليكِ التفاصيل من هنا!

تريند تيك توك مثير لغضب الفتيات

انتشر على تيك توك فيديوهات أثارت غضب العديد من الفتيات، بسبب قيام أصدقائهن بتقديم عروض زواج مزيفة لهم، بغرض جذب المشاهدات فقط على تيك توك، ويكون محتوى الفيديو عبارة عن قيام الشاب بالركوع على إحدى ركبتيه أمام صديقته حتى تظن بأنه سيعرض عليها الزواج، ولكن يقوم الشاب بعد ذلك بعقد رباط حذائه أو يضحك وينهض، مما يسبب للفتاة إحراجاً شديداً ويجرح مشاعرها، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل العديد من النساء تثور ضد القائمين بمثل هذه التصرفات.

ما هو المقلب الذي تصدر تريند التيك توك وأغضب المتابعين

شاركت إحدى الفتيات مقطع فيديو لها ولصديقها وهو يتقدم بطلب عرض الزواج منها، وقام بالنزول على ركبة واحدة، وادعى بأنه سيخرج خاتم الخطوبة من جيبه، ثم نهض وهو يضحك عليها مما أصابها بالصدمة والشعور بالحزن وخيبة الأمل، بينما شاركت أخرى بأنها حدث معها نفس الموقف مما جعلها تقرر الانفصال فوراً عن صديقها، أما عن الثالثة فقد دفعت شريكها وأسقطته في بركة ماء بعد أن قام بهذا المقلب معها.

@dam.i.on #pregnant #fakeproposal #fail @J_Stabbs ♬ Unholy - Sam Smith & Kim Petras

عرض زواج تحول إلى صدمة

في إحدى مباريات البيسبول، تحول عرض زواج رومانسي إلى صدمة كبيرة، وذلك بسبب صفعها لحبيبها أمام الجمهور، وذلك أثناء مباراة فريق تورونتو بلو جايز وفريق بوسطن ريد سوكس، حيث قام ألكسندر كوردا بالتقدم لحبيبته بطلب الزواج منها أمام الجميع، لكنها قامت بالرد عليه بصفعه، فقد تقدم ألكسندر بتقديم خاتم من السكاكر، فاندهشت صديقته وقامت بصفعه أمام الجمهور، ولكن حتى الآن لم يتمكن المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي هل هذا الفيديو حقيقي، أم أنه خدعة للفت الانتباه لهم وتصدر التريند فقط!

ما هو المقلب الذي تصدر تريند التيك توك وأغضب المتابعين

عرض زواج مزيف وغريب

في أحد المواقف الغريبة في ولاية تكساس بأمريكا، تقدم أحد الشباب بطلب زواج مزيف من صديقته، وذلك في أحد المطاعم الفاخرة بتكساس من أجل الحصول على حلوى مجانية فقط!

فقد طلب أليكس نيغل ذو الـ 17 عاماً، بطلب زواج من صديقته كاتي دوميتروفيتش ذات الـ 19 عاماً، واعترفت الأخيرة بأنهما يتصرفات كزوجين أغلب الأوقات لخداع الناس من حولهم، وأن أليكس في ذلك اليوم ذهب إلى الحمام وأخبر النادلة بأنه سيتقدم بطلب الزواج من صديقته، وأنه يحتاج منها إلى التقاط بعض الصور، وقد صدقهم الجميع بالفعل بعد موافقتها على طلبه المزيف.

ما هو المقلب الذي تصدر تريند التيك توك وأغضب المتابعين

ومن باب المرح، أضافت أليكس بأن الحلوى المقدمة كانت جيدة للغاية، وأنها ستكرر نفس التجربة مع حبيبها، ولكن هذه المرة خارج ولاية تكساس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر