أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

أطلت أنغام في مهرجان جدة بإطلالة مميزة وشبابية جعلتها في صدارة تريند تطبيق X "أو تويتر سابقاً"، وتداول المتابعون صورها بتفاعل قوي وإيجابي، فكيف كانت إطلالتها.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

اجتمعت أمس الفنانة أنغام مع جمهورها السعودي في حفل مخصص لها من جديد، تحت عنوان "ليلة صوت مصر" ولكن هذه المرة أقيم الحفل في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات الصيف، وأذهلت الحضور بحضورها وإطلالتها المميزة منذ لحظة صعودها على المسرح، وشاركها الجمهور بحماس رائع تأدية أشهر أغانيها، مما جعلها تتصدر تريند جوجل وجميع مواقع السوشيال ميديا، فكيف كانت إطلالتها؟!

أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

إطلالة أنغام في حفل صوت مصر في جدة

منذ صعودها على المسرح في حفلها بالأمس، وتصدر هاشتاج #أنغام_في_جدة تريند جوجل وتويتر، وكانت لإطلالة الفنانة الجميلة أنغام النصيب الأكبر من حديث السوشيال ميديا، حيث اختارت فستاناً أسود أنيقاً من مجموعة زهير مراد أزياء ربيع وصيف 2022، وتميز تصميم الفستان بنقوش الورود المطرزة، وأكمامه الشفافة من قماش الشيفون، ويحدد الخصر حزام جلدي رفيع.

أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

التصميم مستوحى من الصور الخيالية لقراصنة القرن الثامن عشر، وهم يبحثون عن الكنوز المفقودة أثناء جولاتهم البحرية، ونسقت معه أنغام مجوهرات بسيطة، وازدادت أناقة إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان الكيرلي، والمكياج اللؤلؤي اللامع للعيون مع أحمر شفاه بلون الكراميل يناسب لون بشرتها.

أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

ردود أفعال المشاهير على حفلة أنغام

لم يكن جمهور أنغام فقط هو المتابع الوحيد لتطورات حفل أنغام على السوشيال ميديا، بل شاركهم بعض النجوم أيضاً، على رأسهم الفنانة أحلام الشامسي التي كانت تشاهد البث المباشر للحفل من خلال قناة MBC، وعلقت على أداء أنغام في أكثر من تغريدة على موقع تويتر، بما في ذلك تغريدة تقول فيها: "أحسنت وأبدعت وأطربتِ"، وأخرى تقول فيها :"اليوم أنغام عبارة عن أنغام".


وردت عليها أنغام في تويتة أخرى لتقول لها "بحبك"، لترد عليها أحلام : "مش قدي"


عن حفل أنغام في جدة

قدمت الفنانة أنغام خلال حفلها في جدة مجموعة كبيرة من الأغاني التي يعشقها جمهورها، مثل أهي جات، أنا عايشة حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، بقيت وحدك، لوحة باهتة، سيدي وصالك، ياريتك فاهمني وغيرهم الكثير.

أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

وكانت أنغام قد شاركت جمهورها فيديو قصير أثناء تحضيراتها لإطلالتها المميزة في الحفل، ودعت من خلاله المتابعين في كل مكان إلى مشاهدة الحفل عبر البث المباشر الذي نقلته قناة MBC MASR.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

لماذا لقبت أنغام بـ "صوت مصر" وما قصة الهجوم عليها

كانت أنغام قد تعرضت للهجوم خلال الأيام الماضية بسبب إطلاق لقب "صوت مصر" عليها واعتماده في حفلاتها في السعودية، خاصةً بعد هجوم شيرين عبد الوهاب غير المباشر عليها وتصريحها بأحقيتها بهذا اللقب، وكذلك تصريح الفنان رامي صبري بأن هذا اللقب لا يجب أن يكون حكراً على شخص معين، خاصةً أن مصر مليئة بالفنانين والفنانات الموهوبات، وجميعهم يستحقون هذا اللقب ولا يجوز لمطربة بأن تتفرد به لشخصها.

أنغام تتصدر تريند تطبيق X "تويتر" من جديد

وفي مقابل هذه التصريحات علقت أنغام بعد الحفل بأنها لم تطلق هذا اللقب على نفسها، بل تم إطلاقه عليها ومنحه لها، وقالت: "كنت أول صوت نسائي يغني السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وغنيت النص الكامل، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل الاختيار صوت مصر أنغام، فأنا مختارتش  اللقب بنفسي ولكني بعتز بيه مفيش كلام، إني أكون صوت مصر ده شيء مشرف ويسعدني وهعيش حياتي أحافظ عليه".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر