الملكة كاميلا تتصدر التريند بتحدي تنس الطاولة

الملكة كاميلا تثير الجدل بثوب الكاب الفضفاض في زيارتها لفرنسا مع الملك تشارلز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
الملكة كاميلا تتصدر التريند بتحدي تنس الطاولة

قام كل من ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا بزيارة رسمية لفرنسا بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين بعد تأجيل الزيارة في العام الماضي، وواجهت الملكة كاميلا ملكة بريطانيا سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون في مباراة بينج بونج.

تحدي تنس الطاولة بين كاميلا وبريجيت

على هامش زيارة الملك تشارلز وقرينته الملكة كاميلا لفرنسا، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة الملكة كاميلا البالغة من العمر 76 عاما، ضد زوجة الرئيس الفرنسي السيدة بريجيت ماكرون 70 عاماَ في مباراة بينج بونج، وبدت المواجهة خلال الفيديو وديّة بين الطرفين وتوحي بكونهما مقربتين من بعضهما البعض.

ووفقاً للديلي ميل، حرصت كل منهما على إظهار قدراتها التنافسية في لعب تنس الطاولة، وحظي الفيديو بآلاف المشاركات والتعليقات من المتابعين حول العالم والعديد من المواقع الشهيرة، كان أطرفها أن فرنسا فازت بالمباراة لصعوبة إرسال الطرف الآخر.

تفاصيل إطلالة الملكة كاميلا المثيرة للجدل

أثارت الملكة كاميلا ضجة عالمية بإطلالتها الأخيرة في فرنسا، حيث ارتدت ثوباً فضفاضاً مع الكاب بشكل مستوحى من العباءة العربية، الأمر الذي أثار تعليقات عالمية حول اختيار الملكة لهذه الإطلالة، بالرغم من صدور قانون فرنسي يمنع ارتداء زي العباءة في البلاد.

ومن ناحية أخرى، اعتبرت المواقع العالمية المتخصصة في الأزياء والموضة أن كاميلا أجادت اختيار إطلالتها لهذه الزيارة الرسمية، وصنفت إطلالتها بالراقية والمناسبة لهذا الحدث الهام، حيث ارتدت الملكة كاميلا فستاناً حريرياً بدرجات الكحلي يتدفق بسلاسة مع كاب فضفاض بلون متطابق من توقيع المصممة العالمية ماريا كويري.

ونسقت كاميلا إطلالتها مع طقم مجوهرات يعرف بـ السفير الأزرق، وهو من مجوهرات الملكة إليزابيث المفضلة، والتي أهداها لها الملك جورج السادس.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت الملكة كاميلا تسريحة شعرها المعتادة مع اللون الأشقر الثلجي، كما اعتمدت المكياج الطبيعي وأحمر الشفاه الوردي الهادئ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر