الملكة ليتيزيا بإطلالة وردية.. هل تأثرت بـ تريند باربي؟

الملكة الإسبانية ليتيزيا بإطلالة باربي الوردية في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
الملكة ليتيزيا بإطلالة وردية.. هل تأثرت بـ تريند باربي؟

ظهرت الملكة ليتيزيا بفستان وردي مشرق أثناء قضاء العطلة الصيفية برفقة عائلتها، وبدت الملكة أكثر شباباً بإطلالتها المثيرة للجدل، والتي تبدو كأنها تحاكي الإطلالات الوردية المستوحاة من فيلم باربي في الآونة الأخيرة.

الملكة ليتيزيا بإطلالة باربي الوردية

شوهدت الملكة الإسبانية ليتيزيا، والبالغة من العمر 50 عاما بفستان وردي ناعم، أثناء زيارتها لحدائق جاردين دي ألبابيا في جزيرة مايوركا، أثناء قضاء عطلتها الصيفية برفقة زوجها الملك فيليب ملك إسبانيا، وابنتيها الأميرتين ليونور وصوفيا البالغتين من العمر 17، 16 عاماً.

الملكة ليتيزيا بإطلالة وردية.. هل تأثرت بـ تريند باربي؟

واختارت الملكة ليتيزيا فستاناً وردياً مشرقاً من توقيع دارAdolfo Dominguez  الإسبانية، ودرجة الفستان هي ما جعلت البعض يعتقد أنها تحاكي إطلالات باربي التي تأثر بها العديد من المشاهير في الآونة الأخيرة، بعد تصدر فيلم باربي للتريند.

ويتميز الفستان بطول يصل أسفل الركبتين مباشرةً، مع ياقة مميزة على شكل حرف v، وشريط يحدد منطقة الخصر. ونسقت الملكة إطلالتها مع زوج من صنادل إسبادريل بدرجات الكريمي وحقيبة يد باللون البيج.

وأما عن تسريحة شعرها، صففت الملكة شعرها بتسريحة الفرق الجانبي العميق وستايل الشعر المنسدل، وهو من أشهر تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تعتمدها الأميرات والملكات حول العالم، ونراها كثيراً في أسلوب الملكة رانيا.

وبالنسبة للمكياج، اعتمدت الملكة الإسبانية المكياج البسيط بأسلوب ميكب نو ميكب، وتحديد العيون الخفيف، وأحمر الشفاه الوردي.

تفاصيل إطلالات الأميرتين ليونور وصوفيا

الملكة ليتيزيا بإطلالة وردية.. هل تأثرت بـ تريند باربي؟

على خطى والدتهما الملكة، اختارت الأميرتان إطلالتين صيفتين بألوان منعشة، حيث أطلت الأميرة ليونور بفستان أخضر نابض بالحياة، وتميز الفستان بالأكمام القصيرة والأزرار في المنتصف بطول الفستان، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي. كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف، والمكياج الناعم.

واختارت الأميرة الصغيرة صوفيا إطلالة مفعمة بالأنوثة، حيث ارتدت فستاناً قصيراً فوق الركبة، منقوشاً بألوان الوردي والأبيض والأسود، مع الأكمام الطويلة، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللونين الأسود والأبيض. كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المستقيم ومكياج طبيعي مناسب لعمرها.

هل برأيك تأثرت الملكة الإسبانية ليتيزيا بما يسمى "هوس باربي" في الآونة الأخيرة؟ وهل ستعتمد أميرات أو سيدات العائلات الملكية في الفترة المقبلة نفس اللون؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر