مكياج اللاتيه تريند تيك توك

مكياج اللاتيه الذي طبقته هايلي بيبر على تيك توك هو عبارة عن مكياج يهدف إلى إبراز الجمال الطبيعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 26 أكتوبر 2023
مكياج اللاتيه تريند تيك توك

تتجه صيحات المكياج في الآونة الأخيرة لإبراز الجمال الطبيعي والخالد، حيث تصدرت صيحة مكياج ميكب نو ميكب ومكياج حورية البحر تريند تيك توك، والآن ظهر اتجاه جديد يعرف بـالمكياج اللاتيه الذي يمنحك المظهر البرونزي الدافئ لهذا الخريف.

ما هو مكياج اللاتيه؟

ميكب اللاتيه هو اتجاه يومي للمكياج ظهر في الصيف الماضي ثم عاد مرة أخرى ليتصدر التريند على تيك توك، وهو عبارة عن مكياج كلاسيكي يمنحك المظهر البرونزي المميز والمناسب للسهرات والأحداث المسائية.

ويتم تطبيق هذا الاتجاه بمزيج من الألوان المتوهجة والمحايدة، بظلال من اللون البني والألوان الأحادية، حتى يلائم جميع درجات البشرة.

يذكر أن فنانة مكياج أسترالية ابتكرت هذا الاتجاه من قبل في عام 2018، لكنه لم يكن رائجاً بذلك الوقت، وبدأ فنانو المكياج الآخرين بتطبيقه بالفعل في صيف 2023.

ويعد مكياج اللاتيه أفضل صيحة للخريف، ويمكنك اعتماده مع دمج ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمثيرة مثل الأحمر والأرجواني الداكن أو البني.

كيفية الحصول على مظهر المكياج اللاتيه؟

يؤكد خبراء المكياج أنه يجب توفير المستحضرات اللازمة للحصول على هذا المكياج التريندي، وهي كالتالي:

@haileybieber Latte Makeup 🥛☕️☕️ but let’s make it head to toe ✨ @rhode skin ♬ Beat - beaty

أساس البشرة

يجب توفير قاعدة صحية في بشرتك للمكياج، ويفضل العديد من فناني المكياج البشرة الندية، لذلك ننصحك باستخدام كريم أساس غني بالمرطبات للحصول على تغطية متوسطة للبشرة.

مكياج الوجه

يؤكد فنانو المكياج أنه لا غنى عن مستحضر البرونزر للحصول على مظهر مكياج اللاتيه، يمكنك اختيار درجة مناسبة لبشرتك، ثم توزيعه على أنفك وأعلى جبهتك وعظام الخد والقليل على الذقن، ثم وزعي أحمر الخدود وبعض الهايلايتر، لمنح بُعد عميق لبشرتك.

مكياج العيون

كما ذكرنا فإن اللون الرئيسي للحصول على مكياج اللاتيه هو البني، لذلك استخدمي ظلال العيون بدرجات البني بالدمج مع الدرجات الأحادية مل الرمادي أو البني أو البرتقالي الداكن.

ابدئي بتوزيع الظل البني غير اللامع على الجفن أو ثنيات العيون فقط، وادمجيه مع الدرجات الأحادية، ويمكنك إضافة ظلال لامعة بالزوايا الداخلية أو مركز الجفن للحصول على المظهر الدخاني.

أحمر الشفاه

ينصح خبراء المكياج باستخدام تحديد شفاه داكن، ثم ضعي أحمر الشفاه بدرجات البني أو الأحمر وادمجيه برفق في منتصف الشفاه، ويمكنك استخدام ملمع الشفاه.

والآن قد حصلتِ بطريقة سريعة على مكياج اللاتيه الرائج بين المؤثرات على تيك توك، واستمتعي بسهرة متألقة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر