صيحة المنايكير الروسي تثير الجدل على تيك توك من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
صيحة المنايكير الروسي تثير الجدل على تيك توك من جديد

اتجاه المانيكير الروسي يعود لتصدر اتجاهات الأظافر على تيك توك من جديد، حيث أصبح من أكثر اتجاهات الأظافر رواجاً خلال الفترة الماضية على التطبيق الشهير. مع طريقة تطبيقه الدقيقة وأسئلة حول إن كان آمناً أو لا، أثار المانيكير الروسي الكثير من الجدل.

صيحة المانيكير الروسي

من أهم المعلومات عن المانيكير الروسي، أنه لا يحتاج تطبيقه إلى أظافر بطول أو شكل معين ولا يعتمد على استخدام الأظافر الصناعية بل يرتكز بشكل أساسي على الأظافر الطبيعية.

@reneesdays proud to say my nails are real 💅🏻 #russianmanicure#russianmanicuretutorial#nailsoc ♬ original sound - Renee"s Days

عن طريق دفع الجلد الزائد إلى الخلف قبل وضع المانيكير بالطريقة المعتادة. من دون اللجوء إلى نقع الأظافر في الماء ويجب تطبيقه بدقة واحترافية على محيط الأظافر للحصول على نتيجة مثالية. أما بالنسبة للمعدات المستخدمة في تطبيق المانيكير الروسي، ستحتاجين لتجهيز أدوات الصقل وأداة دفع الزوائد اللحمية.

@nailmartusa Sometimes the people with the biggest smiles on their faces are going through the hardest time. 😔 #nailstorytime #russianmanicure ♬ original sound - Guti

هل المانيكير الروسي آمن؟

لا تخلو أي من الإجراءات التجميلية من نسبة من الخطر في حال لم يتم تطبيقها من قبل المحترفين والمتخصصين، أما بالنسبة للمانيكير الروسي، فإن تطبيقه يعتمد بشكل رئيسي على المعرفة والخبرة بالعناية بالأظافر، حيث أنه يتعامل بشكل أساسي مع محيط الظفر، وأي إصابة للجلد أو تعامل غير احترافي قد يعرضك للإصابة بالالتهاب. لذا عليكِ التأكد من احترافية القائم على العناية بأظافرك والتأكد من تعقيم الأدوات قبل استخدامها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر