دبابيس الشعر الفرنسية تتصدر تيك توك من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
دبابيس الشعر الفرنسية تتصدر تيك توك من جديد

في واحد من أشهر الاتجاهات على تيك توك وإنستغرام، عادت إكسسوارات الشعر بقوة إلى دائرة الضوء. ولكن دبابيس الشعر الفرنسية أو French hair pin كان لها نصيب الأسد من مقاطع الفيديو المنتشرة، حيث إنها سهلة الاستخدام ويمكن التألق بتسريحات مختلفة ومميزة باستخدامها فقط.

دبابيس الشعر الفرنسية

يتمحور هذا الإكسسوار الأنيق حول السهولة في الاستخدام، والحصول على تسريحات مختلفة بطريقة بسيطة، مع أكثر من 15 مليون مشاهدة على تيك توك، يبدو أن دبابيس الشعر الفرنسية تحظى باهتمام كبير. هذا الأكسسوار هو النسخة المتطورة والأكثر أناقة لمشابك الشعر العادية والمنتشرة من التسعينيات وإلى الآن. إلا أن دبابيس الشعر الفرنسية تضيف مظهراً أنيقاً يمكنك تحقيقه بكل بساطة. 

@anywearwithalex tiktok put me on and i’m obsessed #hairpin #frenchhairpin #hairstyle #hairtutorial #targetfinds #kristinesshair #MadeWithKeurigContest #HausLabsFoundation ♬ GASLIGHT - INJI

من السهل جدًا استخدامه بمجرد حصولك عليه وهناك عشرات من مقاطع الفيديو الملهمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعليمك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدامه لإنشاء تسريحات رائعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LELET NY (@leletny)

هناك الكثير من تسريحات الشعر باستخدام هذا الدبوس، سواء كان شعرك مفرود أو كيرلي، وإن كان خفيف أو كثيف، سيساعدك في الحصول على تسريحات مختلفة وبسهولة. هناك أيضاً أشكال ونقشات مختلفة لهذه الدبابيس التي تحولت إلى اتجاه مميز في عالم موضة الشعر.

@sophie_murraayy The new claw clip? 👀 what do we think? #hairtutorial ♬ My audio give creds if used - n

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر