3 اتجاهات للجمال تنتشر بسرعة على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
3 اتجاهات للجمال تنتشر بسرعة على تيك توك

سواء عن كيفية وضع المكياج أو طرق العناية بالبشرة، هناك آلاف من اتجاهات الجمال الجديدة على تيك توك، إليك أفضل ثلاثة اتجاهات للجمال منتشرة على تيك توك الآن.

دورة الجلد Skin cycling

دورة الجلد، هو مصطلح صاغه طبيب الأمراض الجلدية ويتني بوي، وانتشر بسرعة مذهلة، الهاشتاق وحده حصد 3.5 مليار مشاهدة. تطلب منك هذه الممارسة تبديل المكونات النشطة الخاصة بك على مدار أربع ليال لمنع تلف حاجز بشرتك ومساعدتك في الوصول إلى أهدافك بأكثر الطرق فعالية وأمانًا.

بدلاً من وضع طبقات من التقشير الكيميائي والريتينول، تحثك صيحة دورة الجلد هذه، على تخصيص الليلة الأولى للتقشير، هنا يمكنك استخدام منظفات AHA / BHA أو التونر باعتدال. أما الليلة الثانية لتطبيق الريتينول بشكل صحيح على البقع الداكنة وفرط التصبغ. أما الليلة الثالثة والرابعة مخصصة "للتعافي"، لذا يجب أن يكون التركيز على الترطيب والإصلاح بمكون مثل حمض الهيالورونيك.

@v.sevillaaa nyobain skin cycling selama 1 minggu😆 ga sabar liat hasilnya! #skincycling #skincyclingroutine #skincyclingday1 ♬ Bejeweled - Taylor Swift

ملمع الشفاه البني من التسعينيات

خلال النصف الأخير من عام 2022، كان لدى الجميع ملمع شفاه بني. والذي يعود لنا من موضة أوائل التسعينيات. لكنه الآن ينتشر بسرعة كبيرة، يمكن تحقيق المظهر من خلال تحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وتطبيق لمعان شفاف في الأعلى، أو ببساطة شراء ملمع شفاه بهذا اللون.

@haileybieber

ready for all the fall things including brownie glazed lips 🥹✨✨✨🤎🤎🤎

♬ cant erase - weeping audios

وضع أحمر الخدود على كامل الوجه

إذا كنتِ تعتقدي أن أحمر الخدود مخصص فقط لخدودك، فإن اتجاه المكياج الجديد Blushing All Over حصد أكثر من 3.8 مليون مشاهدة، يشجعك هذا الاتجاه على النقر على الفرشاة في أحمر الخدود الذي تريدهه وتمريرها على وجهك على شكل W أو استخدام عصا أحمر الخدود السائل لإنشاء الشكل. هذه الطريقة في وضع أحمر الخدود تخلق تدفقًا لونيًا مشابهًا للشمس في جميع أنحاء وجهك.

@rachellldaguanno Absolutely yes #blushobsessed #alwaysoverblush #monochromaticmakeup #blushhack #gucciblush ♬ original sound - Meg

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر