فيديو ترويجي لماسكارا لوريال يفتح النار على مؤثرة تيك توك شهيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
فيديو ترويجي لماسكارا لوريال يفتح النار على مؤثرة تيك توك شهيرة

أثير الكثير من الجدل حول مصداقية المؤثرة الشهيرة ميكايلا نوغيرا على تطبيق تيك توك، بعد ترويجها لماسكارا لوريال، حيث اُتهمت باستخدام رموش صناعية للترويج للمنتج.

بدأت الجدل الشهر الماضي، عندما شاركت ميكايلا نوغيرا، البالغة من العمر 24 عامًا، مقطع فيديو مع متابعيها على تطبيق تيك توك البالغ عددهم 14.5 مليونًا وهي تستعرض ماسكارا Telescopic Lift من لوريال. في مقطع فيديو نُشر في 24 يناير، أشادت ميكايلا بالمنتج، قائلة "هذا حرفياً غير حياتي. هذا يشبه الرموش الصناعية" وأضافت "أنا عاجزة عن الكلام ولست متأكدة من أن أي شخص سيكون قادرًا على التنافس مع هذه الماسكارا".

@mikaylanogueira THESE ARE THE LASHES OF MY DREAMS!! @lorealparisusa never lets me down 😭 #TelescopicLift #LorealParisPartner #LorealParis @zoehonsinger ♬ original sound - Mikayla Nogueira

على الرغم من الكشف عن أن الفيديو كان بالشراكة مع شركة المكياج الشهيرة، كان العديد من المشاهدين مقتنعين بأنها استخدمت رموشًا صناعية لتحقيق مظهر الرموش الذي ظهر في مقطع الفيديو.

وعلى الرغم من نفيها أي ادعاءات بأنها استخدمت رموشًا مزيفة في إعلانها، وأكدت في قسم التعليقات على أن شركة شهيرة مثل لوريال "لن تسمح بذلك أبدًا في الترويج لمنتجاتها" وأوضحت أنها استخدمت "3 أو 4 طبقات" من الماسكارا لتحقيق هذا المظهر. لكن أصر العديد من متابعيها على استخدامها رموشًا صناعية، لدرجة أنها لم تنشر أي شيء على التطبيق لأكثر من أسبوع بعد الهجوم الذي تعرضت إليه.ثم عادت إلى تيك توك في 1 فبراير بفيديو يسخر من رد الفعل العنيف بطريقة غير مباشرة. 

وعلى الرغم من نشرها مقطع فيديو لتعليم متابعيها، طريقة وضع المكياج باللونين الأحمر والوردي، إلا أن المتابعين استمروا في الحديث عن الفيديو الترويجي في التعليقات. بينما لم تعلق شركة لوريال على الجدل المثار. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر