بخاخ الشعر لوريال

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
بخاخ الشعر لوريال

هل جربتِ بخاخ لوريال للشعر؟ إذا كانت الإجابة "لا" فهذا الموضوع لكِ!

هناك أنواع من بخاخ الشعر تستخدم للعناية بالشعر، أو كصبغة لتلوين الشعر بشكل مؤقت، وقد اتجهت الكثير من النساء حول العالم لاستخدامه بدلًا من صبغات الشعر، كطريقة مؤقتة وسريعة للحصول على لون جديد وعصري للشعر.

لذلك موضوعنا اليوم عن بخاخ لوريال للشعر، أحد أبرز أنواع بخاخ الشعر للصبغة، تابعي التفاصيل لتتعرفي على أنواعه وطريقة استخدامه ومكوناته في الفقرات التالية.

بخاخ لوريال للشعر

قام شركة لوريال باريس للشعر بإنتاج بخاخ لوريال بالعديد من الألوان المؤقتة، مثل بخاخ لوريال للشيب، بخاخ لوريال بني فاتح، بخاخ لوريال اسود، بخاخ لوريال أشقر.. والعديد من الأنواع الأخرى، ويتميز بخاخ لوريال بأنه خالٍ من الأمونيا، ويتكون من:

الهيدروفلوروكربون، البيوتان، إيثيل تريسيلوكسان، إيزوبيوتان، أكسيد الزنك، ثلاثي ميثيل سيلوكسيسيليكات، ميثيل ثلاثي الميثيكون، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان.

بخاخ لوريال للشيب

بخاخ لوريال للشيب تمت صياغته بدون مواد ضارة أو أمونيا، حتى يغطي الشيب وجذور الشعر الرمادية بنجاح بشكل مؤقت.

طريقة استخدام بخاخ الشعر لوريال

طريقة استخدام بخاخ لوريال للشعر بسيطة وسهلة، وهي كالتالي:

  1. رجي البخاخ جيدًا.
  2. رشي اللون 6 مرات عبر طول الشعر لدمج اللون.
  3. مشطي شعرك واتركيه يجف لمدة دقيقة واحدة.

بخاخ لوريال اسود

بخاخ لوريال باللون الأسود تركيبة خفيفة خالية من الأمونيا والبيروكسيد من لوريال، لتغطية الشعر بلون أسود لامع في 3 ثوان فقط، لا تترك أي بقايا على الشعر.

بخاخ لوريال بني فاتح

بخاخ لوريال بني فاتح يمنحك لون رائع في ثوانٍ معدودة، كما يغطي الشيب والشعر الرمادي بأسرع الطرق وبدون ضرر على الشعر.

بخاخ لوريال لفراغات الشعر

قامت شركة لوريال بإنتاج نوع مميز من بخاخات الشعر وهو بخاخ لوريال لفراغات الشعر، لتغطية الجذور الفارغة بلون الشعر الأصلي في 3 ثوان فقط، ويحتوي على البيوتان، وأكسيد الحديد، وثاني أكسيد التيتانيوم.

بخاخ لوريال للحامل

تشير كافة الأبحاث إلى أن استخدام بخاخ الشعر للتلوين بشكل عام لا يشكل خطورة على الحامل، كما أكدت شركة لوريال باريس للعناية بالشعر على أمان استخدام بخاخ لوريال لتلوين الشعر الفوري، لكن من الأفضل سيدتي دائمًا الرجوع إلى الطبيب لزيادة الإطمئنان.

سعر بخاخ لوريال للشعر في السعودية

يتوفر بخاخ لوريال للشعر بمختلف ألوانه في الصيدليات، أسواق العناية بالشعر، ومواقع الإنترنت، لذلك يمكنك الحصول عليه بسهولة، ويتوفر بخاخ لوريال للشعر في السعودية بسعر يصل إلى 29 ريال – 75 مل.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن بخاخ لوريال للشعر، يمكنك الآن سيدتي الاستمتاع بألوان عصرية لشعرك مع تغطية الشيب بسهولة بدون أي أضرار للشعر.

  1. "بخاخ لوريال للحامل" ، المقال منشور على lorealparisusa.com
  2. "بخاخ لوريال" ، المقال منشور على ulta.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر