صبغة شعر باربي تتصدر تريند الخريف

اكتشفي أبرز صبغات الشعر الأشقر تريند هذا الخريف

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2023
صبغة شعر باربي تتصدر تريند الخريف

في الأسابيع القليلة الماضية تسبب تريند فيلم باربي في تغيير اتجاهات الجمال والأزياء وحتى لون الشعر، لذلك يميل الخريف هذا العام إلى درجات الشعر الأشقر وخاصةً درجة الأشقر الخاصة بشخصية باربي، إلى جانب درجات أخرى مثل الأشقر الكريمي والدرجات النحاسية والدخانية، لذلك نقدم لكِ أبرز ألوان الشعر الأشقر التريند للخريف هذا العام.

1.صبغة شعر أشقر باربي

تعد درجة لون الشعر الأشقر التي اعتمدتها مارغو روبي في فيلمها الأخير باربي من أبرز درجات الشعر الأشقر التريند للخريف، وهي عبارة عن درجة أشقر بلاتيني يحمل في طياته إضاءة خفيفة ولمحات من الوردي تعبيراً عن عالم باربي، لكن أكد الخبراء أن هذه الدرجة تناسب الشقراوات أصحاب البشرة الشاحبة، لذلك تأكدي من سؤال خبير الشعر عن مدى ملائمة هذه الدرجة لبشرتك.

2.صبغة شعر أشقر مشرق

أكد مصفف شعر أن تقنية Scandi Hairline تصنع العجائب للسيدات اللواتي يعانين من بعض الخصل الرمادية عند منطقة الصدغين، لذلك يتم استخدام صبغات الهايلايت المشرقة حول خط الشعر، مما يساعد على تعزيز مظهر الشعر الأشقر بشكل طبيعي.

3.صبغة شعر أشقر زبداني

إذا لم يحالفك الحظ لاختيار أشقر باربي البلاتيني ولم يناسب بشرتك، فينصحك الخبراء بتجربة الأشقر المزبد الكلاسيكي الرائع، ويتميز هذا اللون بارتكازه على قاعدة باللون البني، مما يترك متسعاً لاستخدامه مع جميع درجات البشرة، كما يمكنك صنع بعض التعديلات عليه فيما بعد بكل سهولة.

4.صبغة الشعر الأشقر البرونزي

هذا اللون عبارة عن مزيج بين الأشقر والزنجبيل الداكن، سوف يعطيكِ في النهاية الأشقر البرونزي الزنجبيلي المائل للنحاسي، وهي من الدرجات الرائعة للأشقر التي اعتمدتها عارضة الأزياء هايلي بيبر وكريسي تيجن، حيث تساعد درجات النحاسي مع الشعر الأشقر على إمكانية تطبيقه لكل درجات البشرة وخاصةً الخمرية.

5.صبغة الشعر الأشقر الكريمي النيود

هذه الدرجة من الأشقر الكريمي النيود تعد أفضل درجة شعر أشقر متناغم مع موسم الخريف، وقد اعتمدتها من قبل النجمة العالمية بيونسيه، ويعتمد هذا اللون على توزيع الهايلايت على خط الشعر مع درجة الأشقر الكريمي، وتناسب هذه الصبغة الكثير من أبعاد الوجه ودرجات البشرة.

6.صبغة الشعر الأشقر مع هايلايت باستيل

تعد فكرة إدخال هايلايت بألوان جريئة مثل الباستيل مع الشعر الأشقر هي طريقة للخروج عن المألوف في موسم الخريف هذا العام، لذلك إذا كنتِ تريدين ستايل جريء فيمكنك صبغ شعرك بالأشقر وعمل هايلايت بالأزرق الداكن، الوردي، الأرجواني، اللافندر.

7.صبغة الشعر الأشقر النحاسي

تعد درجات النحاس أو الأحمر الداكن هي مصدر إلهام لألوان الشعر في الخريف هذا العام، لذلك ينصح مصففو الشعر بدمج النحاسي مع الهايلايت الأشقر، سيضفي هذا اللون بعداً رائع على شعرك، كما سيعطي لمسة دافئة تناسب أجواء الخريف الباردة. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر