باميلا أندرسون تتصدر التريند بـ"الجمال الطبيعي"

باميلا أندرسون تصبح حديث الساعة بعد اختيارها لإطلالة بدون أي مستحضرات مكياج في أحدث إطلالة لها بأسبوع الموضة في باريس.

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
باميلا أندرسون تتصدر التريند بـ"الجمال الطبيعي"

تصدرت النجمة الكندية باميلا أندرسون محركات البحث بعد ظهورها بإطلالة طبيعية تماماً في أسبوع الموضة في باريس، وأصبحت باميلا حديث الساعة في المواقع الأجنبية ومواقع التواصل الاجتماعي.

باميلا أندرسون تطلق ثورة الجمال الطبيعي

ظهرت الممثلة الشهيرة باميلا أندرسون بإطلالة لافتة للأنظار في أسبوع الموضة في باريس، حيث اختارت إطلالة طبيعية بدون استخدام مستحضرات التجميل، الأمر الذي جعلها حديث الصحافة والتي وصفت ما أقدمت عليه الفنانة البالغة من العمر 56 عاماً بـ ثورة الجمال الطبيعي، وأنها بهذه الخطوة تحفز زميلاتها في المجال الفني والمشاهير بشكل عام على الظهور بدون مكياج.

وبدت باميلا واثقة من نفسها تماماً في نظراتها للكاميرات أثناء التقاط الصور، وعلى الرغم من معاناتها من أضرار أشعة الشمس، إلا أن بشرتها بدت متوهجة ومنسجمة مع شعرها الأشقر البلاتيني، كما حرصت على رسم ابتسامة طوال تواجدها بالعرض.

وشاركت باميلا منشوراً عبر حسابها على إنستغرام مع بعض الصور لها في باريس، وعلقت عليها قائلة:

"مغامرة في باريس بعيون جديدة.. هناك جمال في قبول الذات، وعدم الكمال، والحب"

وأشادت الممثلة جيمي لي كورتس من خلال منشور لها عبر حسابها على إنستغرام بما فعلته باميلا أندرسون، وعلقت قائلة: "لقد بدأت ثورة الجمال الطبيعي رسميًا.. أنا معجبة جدًا بهذا العمل الشجاع والمتمرد"

وتحدثت النجمة الكندية عن أسرار جمالها بعد حضورها لعرض فيكتوريا بيكهام بباريس، حيث أكدت أن الأمر يتوقف عند تقبل الذات والشعور بالتحرر أكثر، كما أنها تختار أزياءها بما يجعلها تبدو سعيدة ومرتاحة وليس لتصبح محط أنظار بين الجمهور أو الإعلام.

كانت قد ذكرت باميلا قبل عدة أشهر للصحف أنها ستتخلى عن المكياج تماماً، لأنها بذلك تشعر أكثر بالحرية والمتعة.

أسرار جمال باميلا أندرسون

لا يجب أن ننكر مدى إعجابنا بخطوة باميلا الجريئة، إلا أننا يجب أن نخبرك سيدتي أن الجمال الطبيعي يحتاج أيضاً إلى روتين، وكشفت مصادر عن روتين الجمال الخاص بـأندرسون، حيث تحرص الكندية على استخدام منتجات تغذي البشرة مثل:

Weleda، Dr Hauschka، كما تستخدم مكياج مناسب للبشرة المختلطة من العلامات التجارية Gwyneth Paltrow، Ilia، وتحرص باميلا على الحصول على تدليك الوجه وتقشير البشرة وعلاجات الليزر الفعالة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر