بالدموع: دنيا بطمة تتصدر التريند بعد بكائها لايف!

دنيا بطمة تبكي وتستنجد بعاهل المغرب، وتكشف تفاصيل جديدة عن قضية حساب حمزة مون بيبي، المتورطة بها هي وشقيقتها ابتسام بطمة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
بالدموع: دنيا بطمة تتصدر التريند بعد بكائها لايف!

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة ومفاجئة في القضية المثيرة للجدل المتعلقة بالمطربة الشابة دنيا بطمة، حيث ظهرت دنيا في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام مساء أمس السبت، وكشفت خلاله عن تعرضها لمؤامرة من قِبل أشخاص مقربين منها في دائرة عملها.

وقد أثار هذا البث المباشر جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّرت دنيا عن صدمتها من خيانة أشخاص كانت تثق بهم، مُلمحة إلى وجود مؤامرة تستهدف إسقاطها، ومن المنتظر أن تتكشف المزيد من تفاصيل هذه القضية خلال الساعات والأيام المقبلة، وسط اهتمام جماهيري كبير بكل تطور جديد.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

دنيا بطمة تبكي لايف وتستنجد بالملك محمد السادس

أبدت دنيا بطمة عاطفة شديدة وبكت بحرقة أثناء توجيهها رسالة مؤثرة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية، جاء فيها:"مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم"

دنيا بطمة تكشف تفاصيل جديدة عن القضية

خلال بثها المباشر، تطرقت دنيا بطمة إلى العديد من التفاصيل المهمة في قضيتها، حيث أكدت على تبرئة القضاء المغربي لها ولشقيقتها ابتسام من جميع التهم الموجهة لهما بخصوص الحساب المثير للجدل "حمزة مون بيبي" منذ فترة، كما كشفت دنيا أن الممثلة سعيدة شرف لم تقدم شكوى ضد ذلك الحساب بل ضدها هي وضد شقيقتها ابتسام شخصياً، مؤكدة ذلك بالأوراق الرسمية.

بالدموع: دنيا بطمة تتصدر التريند بعد بكائها لايف!

وتعهدت دنيا بطمة بالكشف عن المزيد من التفاصيل والأدلة خلال الأيام المقبلة، مما يوحي بوجود المزيد من المفاجآت في هذه القضية التي أثارت جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

بالدموع: دنيا بطمة تتصدر التريند بعد بكائها لايف!

وفي سياق متصل، لفتت دنيا بطمة الانتباه إلى تورّط طليقها محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك، في المؤامرة التي تعرّضت لها حسب قولها، مؤكدة أنه كان يقوم بتسريب أسرارها والإدلاء بمعلومات خاصة عنها.  

وتطرّقت إلى تفاصيل المؤامرة موضحة أنه تم استخدام صور مفبركة ومزيّفة لها بالإضافة إلى تحريض قنوات على منصة يوتيوب للانتقاص من سمعتها مقابل أموال، مشيرة إلى أنها اختارت الصمت آنذاك حفاظًا على سير التحقيقات.  

بالدموع: دنيا بطمة تتصدر التريند بعد بكائها لايف!

كما أشارت دنيا إلى محاولة اغتيال تعرّضت لها أثناء قيادتها لسيارتها في مدينة القنيطرة بالمغرب، مؤكدة أنها ما زالت تتلقى تهديدات بالقتل، مما يوحي بوجود مخطط لإبعادها عن الوسط الفني.

ما هي قضية دنيا بطمة

تم حبس المطربة المغربية دنيا بطمة مؤخراً بناءً على قرار من المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، وذلك في إطار قضية تعود لعام 2019 عندما ووجهت لها ولشقيقتها اتهامات تتعلق بإدارتهما لحساب "حمزة مون بيبي" على تطبيق إنستغرام، والذي اتُهم بنشر فضائح وابتزاز المشاهير.

وبحسب تصريحات قاضي التحقيق، فإن هناك أدلة كافية تثبت تورط المتهمتين في جنحة المشاركة في اختراق نظام معالجة البيانات والتلاعب بها، وتعريض أشخاص للخطر من خلال نشر معلومات مضللة وصور بدون موافقتهم بهدف الإساءة والتشهير، وفي يوليو 2020 أصدرت المحكمة حكمًا بحبس دنيا بطمة لمدة 8 أشهر وشقيقتها ابتسام بطمة لمدة سنة، وفي الآونة الأخيرة تم رفض الطعن المقدم من دنيا على الحكم مما أدى لتأكيد حبسها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر