بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

إليكِ الصور وتفاصيل إطلالتها من هنا!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2023
بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

تصدرت خبيرة الأزياء والموضة اللبنانية الشهيرة غنى غندور محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن صور زفافها الثاني، الذي حضره العديد من نجوم الفن، مثل سيرين عبد النور، رامي عياش، وهيفاء وهبي وغيرهم، إليكِ تفاصيل إطلالتها الجذابة من هنا بالصور.

احتفال غِنى غندور بزفافها الثاني

في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة، احتفلت مصممة الأزياء اللبنانية الشهيرة، غنى غندور بزفافها، والتي اشتهرت بتحديها لمرض السرطان وإعلان زواجها رغم رحلتها ومعاناتها في محاربته، وقد تزوجت من مصمم المجوهرات الشهير جو عون، وأقيم حفل الزفاف الأول في مدينة قبرص وسط الأهل والأصدقاء المقربين، بينما أقامت حفل الزفاف الثاني في لبنان، بحضور عدد كبير من نجوم الفن اللبنانيين والإعلاميين.

بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

فستان زفاف غنى غندور الثاني

اختارت غندور فستان زفاف أبيض رائع من تصميم مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، وتميز الفستان بقصة ياقة القارب الصلبة، التي أبرزت عنقها وكتفيها بشكل أنثوي جميل، وبأكمامه الطويلة المتدلية من قماش التول المطرز بالكريستالات الأنيقة، كما هو الحال مع جزء الدرابيه على الصدر، والكورسيه والتنورة أيضاً، ونسقت مع الفستان طرحة طويلة من قماش التول المطرز أيضاً بالكريستالات الصغيرة الناعمة.

بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

مكياج وتسريحة شعر غنى غندور في زفافها

اختارت غنى تسريحة شعر الكعكة الملكية المرتفعة، والمزينة بمشبك كريستالي رائع تتدلى منه الطرحة، وكانت التسريحة بأنامل خبير تصفيف الشعر أسعد Asaad hair design.

بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

أما عن مكياجها فقد اختارت ألوان النيود اللامعة لظلال العيون، مع تحديد العينين بشكل بسيط بالآيلاينر، وأحمر الشفاه النيود اللامع أيضاً، ليبدو مكياجها طبيعياً ورائعاً، وكان ذلك بأنامل خبيرة التجميل سوزانا قرانوح.

بالصور: زفاف غنى غندور الثاني يتصدر التريند

وبالنسبة لمجوهراتها، فقد كانت جميعها من تصميم دار Ace Jewels، والتي تعود ملكيتها لزوجها المصمم جو عون، وكان أبرزها العقد الماسي المكون من 3 صفوف متتالية، والأقراط الماسية الأنيقة.

غنى غندور وبناتها في الزفاف

كان من أبرز لقطات زفاف غنى غندور الثاني، هو دخول غنى غندور برفقة ابنتيها، اللتين قامتا بتسليم والدتهما العروس إلى زوجها، في لافتة لطيفة منهما، وتألقت الفتاتان بفساتين باللون الأوف وايت، واختارتا كذلك تسريحة ذيل الحصان المرتفع، ونفس المكياج الطبيعي الناعم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر