أغرب 3 اتجاهات مكياج على تيك توك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أغرب 3 اتجاهات مكياج على تيك توك

عند الحديث عن الاتجاهات الغريبة في عالم المكياج، فإن هناك آلاف مقاطع الفيديو على تيك توك، اخترنا لك أغرب 3 اتجاهات منتشرة على تيك توك ولها نتائج سحرية. 

اتجاه استخدام اللون الوردي أسفل العين

واحد من أغرب وأشهر الاتجاهات على تيك توك هو Pink under eye، حيث يستخدم رواد تيك توك أحمر خدود وردي أسفل العين، ليمنحوا أنفسهم المظهر اللامع تحت العين. هذا الاتجاه ظهر لأول مرة في الصيف الماضي ولكن في شهر يناير من العام الجاري، أثار حماس الجميع مرة أخرى حيث انتشر بسرعة مذهلة. بعض عشاق المكياج يتابعون هذا الاتجاه للحصول على مظهر متورد خفيف.

@_ayshabegum_ Pink concealer vs yellow which on do you prefer? IB: @Christen Dominique #TFBornThisWay #pinkconcealer #concealerhack ♬ First Class - Jack Harlow

اتجاه السبع طبقات من الأساس

مجرد التفكير في تطبيق هذا القدر من المنتج على بشرتنا يجعلنا نشعر وكأننا ندمر البشرة، لكن نتائج هذه الطريقة جعلت البعض يود تجربتها، هذا الاتجاه المسمى The seven-pump foundation، مستوحى من فنانة الماكياج ميريديث دوكسبري والتي تستمر في الانتشار، لديها 17.1 مليون متابع على تيك توك وهي قوة مطلقة في عالم الجمال.

بعد أن حصد أحد دروسها التعليمية بضعة ملايين أخرى من المشاهدات، حثت المستخدمين على تجربة هذا الاتجاه، وبدأت تظهر مقاطع فيديو لا حصر لها تحت هذا العنوان على التطبيق وفي أغلب الأحيان، يسعد الناس بالنتائج.

@meredithduxbury GRWM… tips for my foundation technique part 2! #thefoundationchallenge #meredithduxbury ♬ original sound - Meredith Duxbury

اتجاه خلط كريم الأساس بالماء

حيلة جمال أخرى تتمحور حول الحصول على بشرة رطبة خالية من العيوب، هذا الاتجاه يقوم على التالي: خذي كريم الأساس الذي تختاريه، واضغطي بعض منه في كوب من الماء ثم حركي الخليط الذي استقر في قاع الزجاج. ثم اغمسي فرشاة التجميل في المزيج واحصل على هذا المنتج المليء بالماء على وجهك باستخدم فرشاة، هناك المئات م مستخدمي تيك توك يستخدمون هذه الطريقة ويبدو أن النتائج يمكن أن تكون خالية من العيوب.

@stxph.h WILL YOU TRY? 😳 MUAs have been doing this trick to add moisture to the skin without excess oil, making the skin look dewy, radiant & long lasting (ib: @Rachel Rigler) #foundationhack #makeuphacks #foundationinwater #testingviralhac ♬ original sound - stephhui

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر