بعد أن أطلقته هدى قطان.. هل اتجاه شاور لوك سينهي موضة المكياج المات؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
بعد أن أطلقته هدى قطان.. هل اتجاه شاور لوك سينهي موضة المكياج المات؟

"الشاور لوك" هو واحد من أكثر اتجاهات المكياج رواجاً على مواقع التواصل بعد أن أطلقته خبيرة التجميل هدى قطان، وهو أحد أشهر تريندات تيك توك، مع ما لا يقل عن 5 ملايين مشاهدة تحت هاشتاق #showermakeup. هل هذا الاتجاه هو عودة للجرأة في الماكياج ونهاية للمكياج المات؟

الشاور لوك

المكياج المات أو غير اللامع كان من أكثر الاتجاهات رواجاً لسنوات، لكن يبدو أنه سيتراجع مع الشاور لوك، والذي يعتمد على بشرة لامعة وخدود وردية وشفاه منتفخة قليلاً.

لتحقيق هذا المظهر الجريء، الذي تصفه هدى قطان إنه "الأكثر جاذبية"، يجب البدء بأساس مكياج لامع. الفكرة هي إبعاد أي منتج غير لامع من روتين الجمال الجديد هذا.

@hudabeauty Why I can’t live without #hudabeautyeasybake #hudabeauty #showermakeup #foryou #cyberweek #empowered face gloss @Huda Beauty ♬ original sound - Huda Beauty

وتقوم العديد من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل مثل هدى بيوتي المملوكة لهدى قطن، بمزج كريم الأساس الخاص بها مع مرطب لإطلالة خفيفة ومنعشة وتركز على خافي العيوب الذي يجب أن يكون أفتح من لون البشرة، مع التركيز على الجبهة والذقن. مع المزيد من المنتجات تحت عظام الوجنتين وعلى خط الفك ثم يتبعها هايلايتر لامعاً لتحقيق مظهر الشاور لوك. ثم ضعي الماسكارا وقلم تحديد الشفاه وملمع الشفاه والذي يعد خطوة أساسية، لإعطاء شفاهك مظهرًا رطبًا مطابقًا لباقي المكياج. 

@sofiatanaskovic #stitch with @Huda Beauty šta sledeće da isprobam? 😬🤗 #fup #fyp #foryoupage #makeuptutorial #makeupchallenge #showermakeuplook #showermakeup ♬ original sound - 𝐒𝐎𝐅𝐈𝐉𝐀 👩🏽‍🎨🎨

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر