أزياء الملكة الإسبانية ليتيزيا.. أناقة تكمُن في البساطة!

ملكة إسبانيا شبيهة الملكة رانيا تفضل ارتداء الملابس المُعاد تدويرها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
أزياء الملكة الإسبانية ليتيزيا.. أناقة تكمُن في البساطة!

تعرف الملكة الإسبانية ليتيزيا بأنها من أيقونات الموضة والأزياء في العالم، فهي تحرص على ارتداء ما يناسبها وتنسق قطع الإكسسوار والأحذية والحقائب بشكل منمق، وتشتهر ملكة إسبانيا بتفضيلها لأنواع معينة من الأزياء الملكية... اكتشفيها فيما يلي.

أزياء الملكة الإسبانية ليتيزيا.. أناقة تكمُن في البساطة!

تفضل الملكة ليتيزيا ارتداء الفساتين المنقوشة، ولوحظ ذلك في أكثر من مناسبة، وقد تختار الملكة أزياء القطعة الواحدة مثل الفساتين، أو التنانير الضيقة ومتوسطة الطول مع البلوزات الناعمة.

عُرف أيضاً عن ملكة إسبانيا تفضيلها للفساتين الطويلة بعد أسفل الركبة، وتصاميم الفساتين بدون أكمام، وقد ظهرت بأكثر من إطلالة في المناسبات الرسمية واستقبال الشخصيات الهامة بهذه الستايلات.

وأما عن ألوان أزياء الملكة، فهي تفضل اختيار الملابس المنقوشة، أو الألوان النابضة بالحياة، كما أنها تتبع البروتوكول الملكي عند زيارتها لأي دولة، حيث ترتدي ملابس تعكس ثقافة وروح شعب هذا البلد تكريماً وتقديراً له.

أزياء الملكة الإسبانية ليتيزيا.. أناقة تكمُن في البساطة!

أغرب ما لاحظه المتابعون والصحفيون أن ملكة إسبانيا تميل للبساطة، فهي لا تجد حرجاً في إعادة ارتداء ملابس وفساتين كانت قد ارتدتها في مناسبات وأحداث سابقة، وهذا يكسبها بساطة قريبة من قلوب متابعيها والذين يفضلون تقليد أسلوبها الأنيق في الإطلالات.

بالإضافة إلى أن الملكة ليتيزيا ارتدت أكثر من مرة فساتين معاد تدويرها، بمعنى أنها قد تختار فستاناً من خزانتها ارتدته من قبل، ثم تضيف عليه بعض اللمسات البسيطة في الموضة، ثم تعيد ارتداءه مرة أخرى، لذلك أطلقت عليها الصحافة ملكة إعادة تدوير الأزياء.

من الجدير بالذكر، أن ملكة إسبانيا تفضل شراء الملابس عبر مواقع التسوق أون لاين، ومن علاماتها التجارية المفضلة للأزياء، دار زارا، باعتبارها دار أزياء وطنية وأزياءها تتسم بالبساطة والأناقة، ودور أزياء كارولينا هيريرا، هوغو بوس، ألتوزارا، وهي دور أزياء عالمية، يتسم جميعها بتصميمات التنانير والبلوزات التي تبرز القوام وتحدد الخصر.

أزياء الملكة الإسبانية ليتيزيا.. أناقة تكمُن في البساطة!

يذكر أن أحدث إطلالة لملكة إسبانيا أثناء استقبالها لملك الأردن عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا، حيث أطلت الملكة ليتيزيا والتي عُرف عنها بأنها شبيهة الملكة رانيا، بفستان منقوش بدرجات الوردي واللبني من توقيع دار الأزياء الإسبانية كارولينا هيريرا، وينسدل الفستان ذو الأكمام المكشوفة إلى تحت الركبة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر