الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

إليكِ أبرز النجمات بالرموش الصناعية الدائمة وشبه الدائمة في مسلسلات رمضان 2023.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 26 يونيو 2023
الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

مع سيطرة الأدوار والبطولات النسائية على مسلسلات رمضان 2023، لاحظنا أن الكثير من النجمات اعتمدن على تركيب الرموش الصناعية الدائمة وشبه الدائمة، بدلاً من وضع الماسكرا في كل جلسة مكياج، وقمنا برصد أبرزهن من خلال هذا الموضوع، إليكِ بالصور أبرز نجمات رمضان بالرموش الدائمة وشبه الدائمة.

نجمات رمضان 2023 بالرموش الدائمة

تألقت العديد من الفنانات في مسلسلات رمضان 2023 بإطلالات ملفتة للأنظار، منها الناعمة ومنها التي انتقدها الجمهور، ولكن ما جمعهن هو استخدامهن جميعاً للرموش الصناعية الدائمة وشبه الدائمة، إليكِ أبرزهن بالصور:

لبلبة

أطلت النجمة الكبيرة لبلبة علينا في رمضان 2023 بدور أم الضابط نور والذي يقوم بدوره الفنان عمرو يوسف في مسلسل كتيبة 101، ولكن طالتها العديد من الانتقادات بسبب ظهورها في أحد المشاهد في المستشفى بسبب مرضها في سياق المسلسل، وكان المكياج بارزاً لا يناسب حالة المشهد، وبالأخص الرموش الصناعية الكثيفة، والتي لم يتغير معدل كثافتها طوال الحلقات، لذا نعتقد أنها تعتمد على تركيب الرموش الدائمة.

الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

ميرنا نور الدين

والتي تجسد شخصية الطبيبة آمنة في مسلسل كتيبة 101 أيضاً، وعلى الرغم من مكياجها البسيط والناعم، إلا أن الرموش الدائمة التي تعتمد عليها الفنانة كثيفة وبارزة بشكل ملفت، ولأنها ظهرت بها في العديد من الصور خارج المسلسل، حتى الصور بدون مكياج، تأكدنا بالفعل بأنها تعتمد على استخدام الرموش الصناعية الدائمة.

الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

حنان مطاوع

على الرغم من أنها من القلائل اللاتي لم يلجأن إلى الإجراءات التجميلية، كما هو شائع في الوسط الفني، لكن الفنانة حنان مطاوع لم تقاوم تركيب الرموش الدائمة، ومع ذلك اختارت الناعمة منها، وبالفعل لائمتها كثيراً، والجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في السباق الرمضاني بمسلسلين؛ وهما سره الباتع، ووعود سخيّة.

الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

إيمان العاصي

تجسد الفنانة إيمان العاصي شخصية إحدى زوجات جعفر العمدة، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وهي أيضاً من النجمات اللاتي يفضلن استخدام الرموش الصناعية الدائمة، ونجد أنها لائمتها للغاية، وليست مبالغة أو ملفتة بشكل سيئ على الإطلاق.

الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

زينة

أيضاً الفنانة زينة تشارك في السباق الرمضاني بجانب زميلتها إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة، ومن الملحوظ عن زينة منذ فترة أنها قد قامت بتركيب الرموش الدائمة، والتي ساعدتها كثيراً على توسيع عينيها الضيقتين.

الرموش الدائمة: تريند النجمات في مسلسلات رمضان 2023

مزايا تركيب الرموش الدائمة

  • تسرع من روتين المكياج؛ حيث يمكن أن يستغرق الاعتناء بالرموش ما بين 10-20 دقيقة قبل وضع المكياج، لهذا يوفر تركيب الرموش وقتاً كبيراً، خاصةً إذا كنتِ في عجلة من أمرك!
  • يمكنك الاكتفاء بها كمكياج للعيون، لأنها تمنح عينيكِ تأثيراً يقظاً، وتشتت الانتباه بعيداً عن الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين، كما ستوفر عليكِ بهذه الطريقة خطوة تنظيف المكياج في الروتين الليلي للعناية بالبشرة.
  • يمكن التحكم في طولها، كثافتها، حجمها، أو أي خصائص أخرى لتتلاءم مع ملامح الوجه، والعين تحديداً.
  • توفر عليكِ عناء تنظيف تلطيخات الماسكرا، والتكتلات والرقائق الزائدة على الرموش، لأنكِ لن تحتاجي إلى وضعها بالتأكيد.

عيوب تركيب الرموش الدائمة

  • عملية التركيب وجلسات التعديل المنتظمة للرموش الدائمة تعتبر باهظة الثمن، وليست في متناول الجميع، حيث تحتاج إلى جلسات ترميم وتعديل كل 2-3 أسابيع.
  • إذا تم تركيبها بطريقة خاطئة، قد تتسبب في إتلاف الرموش الطبيعية.
  • يمكن أن يؤدي الاستخدام طويل الأمد للرموش الدائمة إلى تساقط الرموش الطبيعية بشكل جذري ودائم.
  • يمكن أن يؤدي تطبيق الرموش بشكل قريب جداً من العين إلى حدوث عدوى، مثل التهاب الملتحمة، أو حتى الطفح الجلدي حول منطقة العين.
  • على الرغم من كونها خفيفة الوزن، إلا أنها مؤرقة للراحة، وستشعرين بقلق دائم من تساقطها أثناء النوم أو الاستحمام.
  • يجب تجنب استخدامها في حالة وجود حساسية مفرطة للعيون، أو كنتِ مصابة بجفاف العين، لأنها قد تتسبب في تهيجها.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر