ما حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب؟

بعد تداول انباء عن مرض وشيرين عبالوهاب نقابة المهن الموسيقي تعلن حقيقة الخبر.

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
ما حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب؟

نفت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، ما تردد من شائعات حول وفاة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، في تصريحات صحفية: "إن كل ما نشر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمر عارٍ تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يتحدث مع النقابة أي شخص من إدارة أعمالها أو أسرتها للحديث في ذلك الأمر".

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق جمهورها ومحبيها عليها، وذلك بعد انتشار أنباء عن مرضها ووفاتها منذ قليل، وبحسب مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أكد أنها بصحة جيدة وبخير، وما تردد حول مرضها ووفاتها ما هي إلا مجرد شائعات لا صحة لها.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا يوم 25 أغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أشهر أغنياتها. وذلك بعدما حقق حفلها الأخير نجاحا بالغا، وتصدر التريند وحديث وسائل التواصل الاجتماعي.

وتألقت شيرين في حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت مجموعة من أبرز أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، مما جعلها تعرب عن سعادتها بنجاح الحفل، وقالت في تصريحات إعلامية عقب الحفل: "أنا مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور وهروح أصلي لربنا وهسجد ألف سجدة على حب الجمهور".

يذكر أن آخر الأخبار الفنية للمطربة شيرين عبدالوهاب، إعلانها عن دويتو لها مع زوجها الفنان حسام حبيب في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا. كما تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "عودتني الدنيا" من ألحان تامر عاشور وكلمات أحمد المالكي ومن توزيع نابلسي ومن المفترض طرحها الفترة المقبلة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر