شيرين تستعد لحفلها بموسم الرياض

تداول صور وفيديو لشيرين من استعداداتها لحفلها بموسم الرياض تحت عنوان "روائع السنباطي" والتي يشاركها فيه عدد من النجوم وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
شيرين تستعد لحفلها بموسم الرياض

تستعد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل "روائع السنباطي" ويقام مساء الخميس 30 تشرين الثاني/ نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبحسب فيديو لها على موقع إكس تويتر سابقاً" نشره حساب مسرح "بنش مارك" ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب لحظة أثناء وصولها الرياض بالسعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وبدء بروفات الحفل مع أغنية "لسه فاكر" لأم كلثوم، بصوتها.

شيرين تستعد لحفلها بموسم الرياض

ويشارك في حفل "روائع السنباطي" بجانب شيرين عبد الوهاب، عدد من فناني الوطن العربي أبرزهم، أحمد سعد، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، فؤاد زبادي.

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات.

حفل روائع السنباطي ليس الحفل الأخير لشيرين عبد الوهاب هذا العام، حيث تستعد أيضاً لحفل رأس السنة والذي سيقام في دبي بمشاركة النجم الكبير جورج وسوف، والنجمة اللبنانية نجوى كرم.

ونشرت الجهة المنظمة للحفل "مومنتس إيڤينتس" عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" البوستر الدعائي للحفل، وكتبت في التعليق: "ليلة غير كل الليالي مع العمالقة جورج وسوف، ونجوى كرم، وشيرين، ليلة رأس السنة 31 كانون الأول/ ديسمبر في دبي بالإمارات، وسيتم طرح التذاكر يوم الخميس الساعة 5 بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist" 

وكان من المقرر أن تحيي شيرين عبدالوهاب حفلها بالكويت ضمن فاعليات مهرجان "ليلة عمر" في يوم 9  تشرين الثاني/ نوفمبر ، والتي تأجلت بسبب  الأحداث الجارية في فلسطين والحرب على غزة.

وقالت شيرين في تصريحات صحفية، أنها قررت إلغاء حفلين لها، كان من المقرر إقامتهما قريبًا، تضامنًا مع أهالي فلسطين وما يحدث في غزة، معلقة: "دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر".

كما علقت شيرين عبد الوهاب على أحداث طوفان الأقصى والحرب على غزة من قبل الاحتلال الصهيوني قائلة: "عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين.. والله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين".

على صعيد آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع منصة نتفليكس لإنتاج فيلم وثائقي عن قصة حياتها ومشوارها الفني منذ الطفولة وحتى أبواب الشهرة.

وبحسب مصادر صحفية، تنشغل شيرين عبد الوهاب حاليًا بتحضيراتها لفيلمها الوثائقي مع منصة نتفيلكس، حيث سجلت بعض المشاهد الخاصة بالفيلم والمقرر عرضها قريبًا.

وعلى جانب آخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لفيلم يحكي قصة حياتها، وتشاركها طفلة تجسد دورها وهي صغيرة، على أن تقدم شيرين دورها في مرحلة النجومية.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب: "فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفيلكس.. وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة".

واحتلت شيرين عبد الوهاب المركز الثاني الأكثر مبيعا في أفريقيا، وذلك بحسب منصة africa facts zone عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس -تويتر سابقًا- إحصائيات المطربين الأفضل والأكثر استماعًا، وجاءت شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني بـ 40 مليون مستمع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر