شائعات الارتباط تلاحق شيرين عبد الوهاب

انتشرت مؤخراً شائعات حول ارتباط شيرين عبد الوهاب بعلاقة جديدة بعد انفصالها عن حسام حبيب، لكنها نفت تلك الأخبار تماماً في تصريحات صحفية، إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
شائعات الارتباط تلاحق شيرين عبد الوهاب

انتشرت مؤخراً شائعات وأخبار تفيد بأن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد ارتبطت بعلاقة عاطفية جديدة بعد انفصالها مؤخراً عن الفنان حسام حبيب، وفي تصريحات صحفية، نفت شيرين هذه الأخبار مؤكدةً أنها غير صحيحة على الإطلاق.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

شيرين تنفي ارتباطها وتعلق على انفصالها عن حسام حبيب

تأتي تصريحات شيرين عبد الوهاب هذه بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، ونفت تماماً شائعات ارتباطها، حيث ما زالت في فترة العدة بعد الانفصال، وعلقت قائلة: "لا صحة للأنباء عن وجود أي ارتباط جديد، فأنا ما زلت في شهور العدة".

وجاء الانفصال بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات، وقد أثارت تكهنات بوجود خلافات بين الثنائي ما دفع شيرين لمغادرة المملكة العربية السعودية بعد آخر حفلاتها هناك، ليلة روائع السنباطي، بدون حسام حبيب، وذلك في منتصف شهر ديسمبر الماضي.

وفي أول تعليق لها على الانفصال، أكدت شيرين أنه تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مشيرة إلى أنها وحسام بصحة جيدة وبخير، ولم تمر بأي أزمات نفسية جراء ذلك كما حدث في المرة السابقة.

شيرين تقع في أزمة جديدة مع جمهورها بسبب تعليقاتها

ثار جدل حول تعليق قالته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بشكل مازح خلال حفل رأس السنة في دبي، حيث ردت على شاب قال لها "حمدلله على السلامة" بالقول: "الله يسلمك يا حبيبي، حاسة كأني راجعة من العراق".

واعتبر كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي العراقيين أن هذه المزحة إساءة لبلدهم، فيما دافع آخرون عن الفنانة قائلين إن هذه العبارة كانت متداولة في الماضي في بعض الدول العربية، وتحديداً مصر، التي كان يسافر أبناءها للعمل في العراق.

ويذكر أن هذه المزحة كانت شائعة في مصر خلال عقدي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، عندما كان العديد من المصريين يسافرون للعمل لسنوات طويلة في دول الخليج والعراق وليبيا، وكانوا عند عودتهم إلى مصر يُقال لهم "حمدلله على السلامة" للتعبير عن طول مدة غيابهم عن الوطن.

وهكذا أثارت مزحة شيرين جدلاً واسعاً، فيما يرى البعض أنها لم تقصد الإساءة وإنما استخدمت تعبيراً كان متداولاً سابقاً.

شيرين تعلق بشكل ساخر على انفصالها

تداول الكثيرون على تطبيق تيك توك مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في دبي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024 مساء أول أمس، وظهرت شيرين في المقطع وهي تمازح جمهورها الذي طلب منها غناء بعض الأغاني الحزينة، حيث قالت لهم بطريقة مرحة: "إنتو ليه غاويين نكد، إحنا في رأس السنة الجديدة". 

وتفاعل الجمهور معها بالضحك والتصفيق، مما أظهر العلاقة الوطيدة بين شيرين ومحبيها، وقد حرصت شيرين على إحياء حفل ممتع ومبهج يتناسب مع مناسبة رأس السنة وروح الاحتفال السائدة.

وشهد الحفل إقبالاً كبيراً من جمهور شيرين في دبي، حيث قدمت مجموعة من أجمل أغانيها بصوتها القوي الجميل، في أجواء احتفالية مميزة بدخول العام الجديد.

عن مشاركة شيرين في حفل رأس السنة

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً كبيراً في دبي مساء أمس الأول، بحضور نجمين عربيين هما الفنان السوري جورج وسوف والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وظهرت شيرين في الحفل وهي ترتدي فستاناً أزرق طويلاً، مع فقدانها للكثير من وزنها مما جعل مظهرها رشيقاً وجميلاً، وقدمت شيرين مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ومن بينها "صبري قليل" و"الوتر الحساس" و"مفيش مرة" و"جرح تاني"، إلى جانب العديد من الأغاني الأخرى.

وحظي الحفل باهتمام كبير من محبي شيرين عبد الوهاب في الإمارات، حيث تعد من أشهر الفنانات اللاتي يحيين الحفلات هناك، وامتدح الجمهور أداء شيرين وحضورها الجميل وتفاعلها معهم طوال الحفل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر