فيديو مسرب ينفي خبر انتحار شيرين عبد الوهاب

انتشرت شائعات بخصوص انتحار شيرين عبد الوهاب وتوجهت على الفور أصابع الاتهام لزوجها حسام حبيب، لكن انتشر فيديو مسرب لها مع زوجها وبناتها يستمتعون معاً بالعطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
فيديو مسرب ينفي خبر انتحار شيرين عبد الوهاب

بعد انتشار شائعة انتحار شيرين عبد الوهاب، وحالة من الذعر أصابت جمهورها خلال الساعات الماضية، خاصةً بعد ما مرت به شيرين في الفترة الأخيرة، وحالتها النفسية السيئة التي عاشها الجمهور معها، كما أن الشائعة أفادت بأن شيرين قد تخلصت من حياتها بتناولها جرعة زائدة من الأدوية، مما وجده البعض منطقياً، ولكن تم نفي هذه الشائعات على الفور بفيديو مسرب لها مع عائلتها يستمتعون معاً بالعطلة الصيفية، فما حقيقة الأمر؟!

شيرين عبد الوهاب تتخلص من حياتها

انتشرت شائعات وفاة شيرين عبد الوهاب كالنار في الهشيم على مواقع السوشيال ميديا نتيجة تناولها عمداً جرعة زائدة من الأدوية، واقتنع الجمهور إلى حد كبير بالشائعة، نظراً للحالة النفسية والأزمة التي كانت تمر بها شيرين مؤخراً بعد طلاقها ثم عودتها إلى زوجها حسام حبيب، وتوجهت الاتهامات على الفور إلى الفنان حسام حبيب، بسبب الخلافات التي كانا يمران بها والتصريحات الصادرة عن كلاً منهما قبل إعلانهما الزواج من جديد.

فيديو مسرب ينفي خبر انتحار شيرين عبد الوهاب

ومع استمرار هذه الشائعات التي من الواضح أنها أزعجت أسرة شيرين وزوجها وبناتها، خاصةً بعد تعليقات الجمهور على حساب ابنة شيرين عبد الوهاب طالبين منها الظهور هي ووالدتها للاطمئنان عليهما، ولكن لم يتمكن حسام حبيب من الصمت أكثر وأكد أن شيرين بخير وكل ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا ما هو إلا شائعات مغرضة.

فيديو مسرب ينفي خبر انتحار شيرين عبد الوهاب

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مصر، الدكتور محمد عبد الله، بأن شيرين عبد الوهاب بخير وبكامل صحتها، وأكد ذلك بأنه تحدث معها شخصياً واطمئن عليها، كما صرح بأنها تقضي الآن عطلة الصيف مع زوجها وبناتها في الساحل الشمالي، كما أنها قد تعاقدت على إقامة العديد من الحفلات الفترة المقبلة.
كما استنكر الدكتور محمد عبد الله هذه الشائعات غير المبررة قائلاً: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر، مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصياً وأكدت لي كذب تلك الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا".

فيديو مسرب ينفي خبر انتحار شيرين عبد الوهاب

وكانت أحد الأسباب التي قام الجمهور بربطها بشائعة انتحارها هو تسريب أغاني ألبومها قبل طرحه، وقد علق الملحن عمرو مصطفى على تسريب أغنية "ماضينا" على موقع يوتيوب بصوت شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد طرحه لنفس الأغنية بعنوان "افتكرلك إيه" بصوت منى فاروق، بأن شيرين لن تتحمل مهاجمة أحد لها الآن، خاصةً بعد أزماتها الأخيرة، وأنه متفاجئ للغاية من تسريب هذه الأغاني من ستوديو شيرين الخاص!

فيديو مسرب لشيرين ينفي خبر انتحارها

بعد تداول خبر انتحارها، انتشر على السوشيال ميديا فيديو تظهر فيه شيرين مع زوجها حسام حبيب، وبناتها وهم يستمتعون سوياً في الساحل الشمالي، وتظهر فيه شيرين بصحة جيدة وحالة نفسية ممتازة، وكانت ترتدي فيه فستاناً صيفياً خفيفاً باللون الأبيض، وبجانبها حسام حبيب يرتدي تي شيرت رياضي أبيض وقبعة كذلك بيضاء، يليه بنات شيرين بملابس سوداء.

وكان الجميع في حالة سعادة ومرح، مما ساهم في تهدئة جمهور شيرين واطمئنانهم على صحتها وحالتها النفسية، ونفي الشائعات المسيئة عنها.

شيرين عبد الوهاب على خلاف مع عائلتها

قبل التواصل مع نقابة الموسيقيين التي أكدت عدم صحة الشائعات التي انتشرت عن شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بكونها انتحرت وتخلصت من حياتها، تم التواصل مع عائلة شيرين لمعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات حقيقية أم لا، ولكن من جانبهم قامت أسرتها بالرد بأنهم لا يعلمون عنها أي شيء منذ 8 أشهر، مؤكدين عدم رغبتهم في التدخل في شؤونها أو معرفة أي شيء متعلق بها، مما أكد للجمهور بأن هناك خلاف قوي بين شيرين وعائلتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر