نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

تألقت الفنانة السورية نسرين طافش بإطلالة على المسبح خلال عطلتها الصيفية بفستان برتقالي مع صبغة شعر برتقالي أيضاً لتظهر بأجواء منعشة.

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صور لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، ارتدت فيها فستان برتقالياً خطف أنظار متابعيها.

نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

وظهرت نسرين طافش في الصور وهي تركل مياه المسبح مع تناول فاكهة البطيخ، لتزيد من الصورة انتعاشة وجاذبية، خاصة مع صبغة شعرها بالأحمر المائل للبرتقالي، الذي لاقى استحسان معجبيها على منصات التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

واختارت نسرين طافش تسريحة الكعكة المنخفضة التي تحافظ على الشعر خلال الصيف، خاصة خلال أجواء الرطوبة وارتفاع حرارة الطقس الصيفي، كما أسدلت غرة بفرق ا لمنتصف لتنسدل على هديها وتعطيها نعومة ورقة.

نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

وتألقت في  مكياج الصيف الناعم المناسب على الشاطئ، من خلال وضع تنت الشفاه، وكحل العيون. كما ارتدت نسرين طافش إكسسوارات من الذهب، تنوعت بين سلسلة على رقبتها، وأسورة رقيقة في يديها.

وكانت آخر جلسات تصوير الممثلة نسرين طافش في فرنسا  أمام قصر النصر، والتي تعتبر أول إطلالة لها عقب إعلانها الانفصال عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، للمرة الثانية.

نسرين طافش بإطلالة برتقالية في العطلة الصيفية

وارتدت نسرين طافش جامبسوت صيفياً باللون البيج مع تسريحة الشعر المنسدل المفرود، وألوان المكياج الهادئ المائل للون الروز، للتتألق في إطلالة الكاجوال النهارية، وعلقت وقتها على جلسة التصوير عبر حسابها بإنستغرام: "لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائمًا نفسي".

وكانت أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخرا انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وذلك للمرة الثانية، حيث أكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي.

وكتبت نسرين طافش، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم "أخي فوق الشجرة"، بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والتي تدور أحداثه  في إطار كوميدي، يحكي  قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وتستكمل أحداث الفيلم بعد حدوث قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

وكان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كانت عام 2022 بمسلسل "جوقة عزيزة". كما شاركت نسرين أيضا بعدد من الأعمال الفنية السينمائية منها فيلم "نادي الرجال السري" عام 2019، والأعمال الدرامية مثل مسلسل "ختم النسر" 2020، ومسلسل "المداح" 2021، ومسرحية "كازانوفا" عام 2022.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر