أبناء عادل إمام يؤكدون خبر اعتزال الزعيم ويوجهون التحية لفلسطين

من أصداء حفل جوائز Joy Awards لعام 2024 من المملكة العربية السعودية، أبناء الزعيم عادل إمام يؤكدون خبر اعتزاله الفن، ومحمد إمام يوجه الشكر للشعب السعودي والتحية لأهل فلسطين.

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أبناء عادل إمام يؤكدون خبر اعتزال الزعيم ويوجهون التحية لفلسطين

على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تصدر أبناء الزعيم عادل إمام التريند اليوم، بسبب تأكيدهم لخبر اعتزاله الفن، وتفرغه للحياة الأسرية، وكذلك بسبب توجيه محمد إمام تحية للشعب الفلسطيني، معلناً تضامنه معهم في مواجهة حرب الإبادة الجماعية التي يواجهونها من الاحتلال الصهيوني... إليكم التفاصيل من هنا.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أبناء الزعيم عادل إمام يؤكدون خبر اعتزاله من حفل Joy Awards 2024

على مدار الشهور الأخيرة، والوسائل الإعلامية المصرية تتوالى في نشر تقارير تفيد بأن النجم الكبير عادل إمام قرّر الاعتزال والتقاعد عن ميدان الفن والتمثيل، بعد مسيرة فنية طويلة وحافلة بالنجاحات على مدار عقود من الزمن.

واليوم في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية لعام 2024، أكّد نجله المخرج رامي إمام هذا الخبر، موضحاً أن والده اتخذ قرار الاعتزال رغبةً منه في التفرغ الكامل لحياته الشخصية والاستمتاع بأوقاته ضمن أسرته وأحفاده، بعيدًا عن ضغوطات العمل الفني وأضوائه.

وتجدر الإشارة هنا بأن عادل إمام يُعد واحدًا من ألمع نجوم الكوميديا في العالم العربي، وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون، حيث ترك بصمة فنية مميزة ورائعة بأدواره الكوميدية التي لاقت إعجاب الجمهور.

لذا فقد خسر الوسط الفني بهذا القرار أحد أبرز نجومه المحبوبين، ورغم ذلك ستبقى أعماله الفنية خالدة ومحفورة في ذاكرة محبيه، الذين يتمنون له حياة هانئة مليئة بالفرح والسعادة.

محمد إمام يتوجه بالتحية للشعب الفلسطيني من السعودية

شهد حفل توزيع جوائز Joy Awards الرابع بالمملكة العربية السعودية مفاجأة مميزة، حيث تم تكريم الفنان القدير عادل إمام ضمن فعاليات الحفل، وقد استلم نجله الفنان محمد إمام التكريم نيابة عن والده، معربًا عن شكره للشعب السعودي على حفاوة الاستقبال والحب الكبير الذي يكنّه للفنانين المصريين بشكل عام، قائلاً: "نشكر الشعب السعودي على استقبالكم العظيم دائما لنا في كل مكان، وعلى حبكم لنا وللفن المصري، وهو حب نراه في كل الدول العربية، لأن الفن المصري حاجة مهمة وكبيرة ومؤثرة جداً".

كما أشاد محمد إمام بالتأثير الكبير للفن المصري على الساحة العربية، مؤكدًا أنه جزء مهم وفعال في الثقافة العربية، وفي ختام كلمته، وجّه محمد إمام التحية للشعب الفلسطيني البطل، مؤكدًا أنهم سيظلون في القلب دائمًا، حيث قال: "فيه حاجة أخيرة، تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، أنتم في القلب وعمرنا ما ننساكم".

تكريم عادل إمام في حفل Joy Awards

قدّم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، جائزة "زعيم الفن العربي" للفنان الكبير عادل إمام في حفل Joy Awards لهذا العام، مُشيدًا بإرثه الفني الضخم ومكانته السامية كأحد أبرز نجوم الفن في الوطن العربي على مر العصور.

وأثناء تسلّم ابنيه رامي ومحمد إمام للجائزة، عُرض فيديو يستعرض مسيرة الفنان الحافلة وكلماته الرقيقة عن زوجته وأسرته، وتفاجأ الحضور برسالة صوتية من الفنان عادل إمام يعبّر فيها عن شكره وتقديره لهذا التكريم الكبير، قائلاً فيها: "أشكركم وكلي إخلاص ومحبة لحضراتكم، ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة بحبكم كتير".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر