سارة أبي كنعان ووسام فارس يؤكدان شائعات ارتباطهما بفيديو

منذ ساعات قليلة، نشرت الممثلة سارة أبي كنعان مقطع فيديو لها مع الممثل الشاب وسام فارس، يؤكدان فيه شائعات ارتباطهما، بشكل عفوي ومفاجئ للجمهور.

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
سارة أبي كنعان ووسام فارس يؤكدان شائعات ارتباطهما بفيديو

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات عن وجود ارتباط عاطفي بين الممثلة الشابة التي اشتهرت بدور "تيما" في مسلسل الثمن؛ سارة أبي كنعان، والممثل الشاب وسام فارس، الذي أيضاً تألق في مسلسل الثمن بدور "فراس"، كانت المفاجأة للجمهور اليوم برد سارة أبي كنعان على هذه الشائعات بتأكيدها من خلال نشر فيديو لها مع وسام، ليعلنا بذلك خطبتهما بشكل علني.

خطبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

بعد انتشار العديد من الشائعات مؤخراً حول علاقتهما العاطفية، أكدت سارة أبي كنعان، أو الشهيرة بـ "تيما" من مسلسل الثمن، الشائعات من خلال نشرها مقطع فيديو يجمع بين صور عفوية لها مع الممثل الشاب وسام فارس، لتعلن بها أن الشائعات صحيحة، وأنهما قد عقدا خطبتهما، وعلقت قائلة على الفيديو: "Guess the rumours are true 🤭 #rawr طلعت الإشاعة مظبوطة 👻".

وقام بتهنئة سارة ووسام العديد من نجوم الفن، على رأسهم كارمن بصيبص، التي علقت: "ألف مبرووك"، وستيفاني عطالله التي علقت بدورها قائلة: "مبروك شباب!"، وكذلك جيسي عبده بتعليقها: "مبروووك، أحبكم"، وبرز أيضاً تعليق طلال مارديني: "مبروك صهري سندة ضهري ❤️ مبروك سارة"، بالإضافة لنجوم آخرين مثل كارمن لبس، ريان حركة وغيرهم.

سارة أبي كنعان ووسام فارس يؤكدان شائعات ارتباطهما بفيديو

كما تمكن الجمهور من التقاط صورة معينة داخل مقطع الفيديو، تظهر فيها سارة مشيرة إلى خاتم الخطوبة، وتقف بجانب وسام وتبدو السعادة واضحة على ملامحهما، مما أكد تقدمه بشكل رسمي لطلب يدها، وبالتأكيد سنكون في انتظار صور حفل احتفالهما بالخطبة الرسمية مع العائلة.

سارة أبي كنعان ووسام فارس يؤكدان شائعات ارتباطهما بفيديو

سارة أبي كنعان بفستان زفاف

قبل أن تقوم سارة أبي كنعان بتأكيد خبر ارتباطها بوسام فارس، كانت قد نشرت منذ أسبوع تقريباً فيديو لها بفستان يشبه فساتين الزفاف، وتاج ملكي أنيق، وعلقت على الفيديو بكلمة واحدة "قريباً"، وهو ما أثار فضول الجمهور، وزاد من تأكدهم للشائعات حول ارتباطها بوسام، حيث علق أحدهم قائلاً: "واو.. هل ستتزوجين قريباً أنتِ ووسام"، بينما علق آخر: " اللي بالي بالك ؟ 🤯"، وعلقت أخرى: "ايش مخبية علينا ياسارة🥺" لتجيبها متابعة أخرى: "زفافها".

ومن الجدير بالذكر أن الفستان الذي تألقت به سارة في هذا الفيديو من تصميم مصممة الأزياء اللبنانية سارة مراد، الذي سبق وصممت فساتين مبهرة أذهلت الجميع للعديد من النجمات، على رأسهن جورجينا رودريغيز، نجوى كرم، دنيا سمير غانم، إليسا، تارا عماد، جومانا مراد وغيرهن!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر