الظهور الإعلامي الأول لهاري وميغان بعد شائعات الطلاق

بعد الشائعات عن انفصال ميغان ماركل والأمير هاري يتسعد الثنائي لظهور علني مشترك منذ أربعة أشهر وإليك تفاصله.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الظهور الإعلامي الأول لهاري وميغان بعد شائعات الطلاق

يستعد كل من الأمير هاري وميغان ماركل للظهور الأول بعد تردد أنباء عن انفصالهما، ويعتبر هذا الظهور العلني منذ 4 أشهر ظهر كل منهما بمفرده، في مناسبات عدة.

ويأتي هذا الظهور في أيلول/ سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن تعرضا لمطاردة سيارات من بعض المصورين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يظهر الثنائي في دورة ألعاب Invictus في ألمانيا، وسوف تتواجد ميغان على مسرح الفاعلية لاستضافة ما يطلق عليه "مشهد الحياة" خلال الحفل الختامي للألعاب.

ويعتبر هذا الظهور المنتظر هو الظهور العلني الأول للثنائي منذ أيار/ مايو 2023 ، عندما حضرا معا حفل توزيع جوائز في نيويورك.

يأتي ذلك بعد تصاعد حدة الشائعات عن اقتراب موعد انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وأصبح متصدراً للتريند ومحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتناولت التقارير بعض التفاصيل التي استندت إليها تلك الشائعات، ومنها ظهور الأمير هاري في رحلته الأخيرة إلى اليابان مع صديقه ناتشو فيغراس، وشوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها، مشيرة إلى تخلي ميغان ماركل عن خاتم زواجها المفضل لديها، في ظهور سابق لها، مما أدى إلى زيادة الشائعات حول انفصالهما.

وبينت بعض المزاعم، وفقًا لبعض خبراء الشؤون الملكية، أن ميغان ماركل قد قدمت عدة شروط للأمير هاري فيما يتعلق بالطلاق المحتمل، وكان نتبين تلك الشروط مبلغا كبيرا لا يقل عن 80 مليون دولار، إضافةً إلى امتلاكها حضانة طفليهما أرشي وليليبت، وحرصها على الاحتفاظ بلقبها النبيل كـ "دوقة" ساسكس.

في الوقت الذي سحب قصر باكنجهام بهدوء لقب صاحب السمو الملكي من الأمير هاري على صفحته الخاصة بموقع العائلة المالكة على الإنترنت، وفقًا لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطاني.

ورغم أنه بموجب شروط اتفاقية ميجست 2020، قال القصر إن هاري وميجان ماركل، يمكن أن يحتفظا بلقب صاحب السمو الملكي، لكن لن يُسمح لهما باستخدامهما بعد التنحي عن منصبهما في العائلة الملكية، إلا أن أجزاء من الموقع الإلكتروني الملكي أشارت إلى هاري باعتباره صاحب السمو الملكي على مدى السنوات الثلاث الماضية، على ما يبدو عن طريق الخطأ.

بعد سلسلة من التحديثات على الموقع الرسمي للعائلة الملكية التي تم إجراؤها، لم يعد هناك أي إشارات إلى الدوق باعتباره صاحب السمو الملكي، إلا أنه وزوجته ميجان ماركل ما زالا يحتفظان بلقب دوق ودوقة ساسكس، كما تم تغيير عدد كبير من الأخطاء الأخرى - بما في ذلك خطأ يشير إلى أن الأمير هاري، 38 عامًا.

ويأتي هذا التحديث على ملف الأمير هاري، بينما سيرة ميجان ماركل الملكية الرسمية جردتها من لقب صاحبة السمو الملكي قبل ثلاث سنوات، ومع ذلك، فقد ظل موجودًا في بعض أقسام الموقع الملكي، بما في ذلك اقتباس من خطاب ألقته في عام 2019.

كما أعيد تكوين الموقع بحيث يتم إلغاء ترتيب صفحات الملف الشخصي لعائلة ساسكس على الصفحة الرئيسية، والآن توجد صفحات هاري وميجان بالقرب من الجزء السفلي في الترتيب، ويتقدمهما دوق ودوقة جلوستر والأميرة ألكسندرا.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام، إنه كان يقوم بشكل دوري بتحديث الموقع بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، وتم الآن تعديل المعلومات القديمة، ويحتوي موقع العائلة المالكة على أكثر من خمسة آلاف صفحة من المعلومات حول حياة وعمل العائلة المالكة.

وتابع: "بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، تمت مراجعة المحتوى وتحديثه بشكل دوري، وقد يكون بعض المحتوى قديمًا في بعض الأجزاء حتى تكتمل هذه العملية".

في سياق متصل يستعد جديد أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لعمل فيلم جديد على المنصة الإليكترونية التى سبق وأن عملوا معها مسلسلاً وثائقياً بعد أن حصل الزوجان الملكيان على حقوق الكتاب الأكثر مبيعًا.

كما زُعم، وفقًا لتقرير صادر عن Express UK، حصل دوق ودوقة ساسكس على حقوق الرواية الرومانسية Meet Me At The Lake من تأليف Carley Fortune وبحسب ما ورد دفعا 3 ملايين جنيه إسترليني لتحويل الكتاب إلى فيلم هوليوود لصالح المنصة الإليكترونية، ويزعم التقرير أن "قصة الحب" تعكس علاقة ميجان وهاري الواقعية.

وكانت قد حققت مذكرات الأمير هاري "سبير" مبيعات قياسية منذ اليوم الأول لصدورها كانون الثاني/ يناير الماضي، وصلت لمليون ونصف المليون نسخة، وهي أكبر مبيعات كتاب غير خيالي في تاريخ دار النشر بنجوين هاوس، وقد تصدر الكتاب بكل تأكيد قوائم الأكثر مبيعا في كل الصحف الأمريكية والبريطانية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر