أنجلينا جولي: الأمومة أنقذتني بعد الطلاق

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي، خلال حوارها مع مجلة فوج، عن شعورها بالأمومة والإحباط وتحدث في أمور عديدة نستعرضها لكِ في السطور التالية.

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
أنجلينا جولي: الأمومة أنقذتني بعد الطلاق

كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، خلال حوار أجرته مع مجلة "فوج" العالمية، عن مشاعرها مؤخراً سواء على مستوى الفن أو الأمومة، مشيرة إلى أنها تشعر بـ"بالقليل من الإحباط هذه الأيام".

وأضافت أنجلينا جولي خلال حوارها مع "فوج": "لا أشعر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن" حيث وصفت أنجلينا، أفكارها الداخلية بأنها تمر بعملية تحول كشخص، أمامنا الكثير من العلاج للقيام به وما زلت أثبت قدمي"، وذلك على خلفية انفصالها عن الممثل العالمي براد بيت.

وتحدث أنجلينا جولي عن الأمومة خاصة عقب الانفصال وبعدما أصبحت أماً عزباء قائلة: "أنقذتني الأمومة من الذهاب إلى أماكن غير مناسبة لي" مشيرة إلى أن الأمومة كان لها دور هام في كيفية التركيز على أمور حياتها وسط طلاقها المضطرب من براد بيت.

وأضافت: "عندما أصبحت أماً كان عمري 26 عامًا وحياتي كلها تغيرت، لقد أنقذني إنجاب الأطفال، وعلمني أن أكون بشكل مختلف في هذا العالم" متابعة: "أعتقد أنني كنت سأعيش بطريقة أكثر ظلمة لو لم أرغب في العيش من أجلهم".

وأشارت أنجلينا خلال حديثها إلى شعورها بالإحباط قائلة: "ما زلت أفهم أن عمري 48 عامًا، أعتقد أنني في مرحلة انتقالية كشخص"، وبدون مشاركة الكثير عن حياتها الشخصية، أشارت جولي إلى أن الحياة كانت صعبة على جميع أفراد الأسرة في السنوات الأخيرة، في إشارة لانفصالها عن براد بيت.

وكشفت النجمة الأمريكية خلال حوارها عن شعورها تجاه أبنائها، وعن التغيرات الكثيرة التي مرّت بها خلال الفترة الماضية، والتي لا زالت تمر بها، قائلة: "أشعر بالقليل من الإحباط هذه الأيام، لم أشعر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن".

وأوضحت أنجلينا جولي خلال حوارها أن الأمومة خلقت داخلها الكثير من المشاعر وعلمتها كيف تتعامل وسط طلاقها المضطرب من براد بيت. 

وكانت قد قررت أنجلينا جولي خلال آب/ أغسطس الماضي، قررت الظهور مع أطفالها بشكل مكثف، كما قررت قضاء أغلب الوقت معهم. حيث شوهدت جولي وهي تقوم بجولات في حي سوهو الفني بوسط مانهاتن برفقة أحد أبنائها، وجاء ذلك بعد يوم واحد من قضاء جولي جزءاً كبيراً من اليوم السابق في سوهو مع ابنتها فيفيان.

كذلك، يبدو أن أنجلينا جولي تحول حياتها المهنية في هوليوود إلى علاقة عائلية، حيث أصبح عمل أبنائها الفني أمراً واقعاً، بعد اتخاذها عدة قرارات على الصعيدين العائلي والمهني.

كما عملت ابنتها فيفيان بجانبها كمساعد متطوع لها في مسرحية برودواي الموسيقية الجديدة The Outsiders، والتي تعمل جولي كمنتج رئيسي لها.

وحالياً تواصل أنجلينا جولي تصوير مشاهدها في فيلم يتناول مسيرة مغنية الأوبرا اليونانية، ماريا كالاس، التي توفيت في عام 1977، والتي حصلت على جائزة غرامي لإنجاز العمر، واشتهرت بأدائها على المسرح وحياتها العاطفية المضطربة.

وكان قد أعلنا النجمان أنجلينا جولي وبراد بيت، طلاقهما عام 2016 بعد 12 عامًا معًا، لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس (22 عامًا)، باكس (19 عامًا)، زهراء (18 عامًا)، شيلوه (17 عامًا)، والتوأم فيفيان ونوكس (15 عامًا).

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر