ماذا ارتدت أنجلينا جولي مع ابنها باكس في نيويورك؟

أنجلينا جولي بفستان أسود أنيق مع ابنها باكس.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ماذا ارتدت أنجلينا جولي مع ابنها باكس في نيويورك؟

لفت أنجلينا جولي الأنظار بحضورها الأخير بفستان أنيق، أثناء خورجها مع ابنها باكس ثين جولي، في نيويورك.

ماذا ارتدت أنجلينا جولي مع ابنها باكس في نيويورك؟

وظهرت أنجلينا جولي في فستان أسود ملفوف بأكمام طويلة ضخمة وحزام مدمج، مقرون بمضخات جلدية سوداء أنيقة وحقيبة جلدية سوداء مبطن من دار الأزياء الشهيرة إيف سان لوران.

وارتدت أنجلينا جولي نظارات شمسية كبيرة الحجم مستديرة باللونين البني والذهبي، مما أضاف لمسة من التألق. ووضعت مكياج جذاب بأحمر الشفاه البني اللامع.

واختار ابن أنجلينا البالغ من العمر 19 عامًا مظهرًا أكثر بساطة، حيث كان يرتدي قميصًا رماديًا بأزرار فوق قميص أبيض ناصع، يتناسب مع بنطال جينز أسود وحذاء رياضي كونفيرس باللونين الأبيض والبيج.

كما ارتدى قبعة سائق شاحنة سوداء ونظارات شمسية مستديرة أنيقة. ولفتت نزهات أنجلينا وباكس المتكررة الأنظار في المدينة الأمريكية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أبهرت جولي المشاهدين بفستان أسود أنيق آخر. مع معطف أبيض أنيق يكمل الإطلالة بشكل مثالي، حذاء أسود بمقدمة مدببة، ونظارات شمسية سوداء كبيرة؛ ولإضفاء لمسة من البريق اللامع، ارتدتها بأقراط ذهبية صغيرة وخواتم ذهبية.

زكانت أنجلينا وقتها برفقة ثلاثة من أطفالها، باكس وزهارا ، 18 عامًا ، وشيلو ، 17 عامًا، حيث قدمت الأم لستة أطفال بيانًا جريئًا بشعرها الأشقر الدرامي، مما يمثل خروجًا مذهلاً عن أسلوبها المميز باللون البني.  وكان التغيير الجذري في ذوق أنجلينا واختيارتها بمثابة تغيير نادر للمعجبين، الذين اعتادوا على رؤية النجمة تلتصق بلون شعرها المعتاد.

وبدت الفائزة بجائزة الأوسكار مذهلة في معطفها المصمم بشكل مثالي والنظارات الشمسية السوداء الأنيقة والكعب المتناسق، مع حقيبة كروس بيضاء أنيقة مجموعتها، مما يشير إلى فصل جديد في الملابس للممثلة.
أثار التغيير المفاجئ في تسريحة شعر النجمة أنجلينا جولي فضولًا حول دوافعه. على الرغم من أن تحولها لا يتعلق بإعادة تمثيل شخصيتها على أنها Maleficent ، إلا أنه قد يشير إلى دورها في الفيلم المرتقب كل ملاحظة لعبت.

على الرغم من مسيرتها المهنية الهامة، تحافظ أنجلينا على دورها كأم مخلصة، وهو ما صرحت به خلال مقابلة سابقة في ساعة المرأة على إذاعة BBC Radio 4، والتي شاركت فيها أطفالها اهتماماتهم المتنوعة، لا سيما حبهم للغات.

وسط المعارك القانونية المستمرة بعد انفصالها عن براد بيت، ظهرت أنجلينا بثقة هادئة، حتى أثناء تعاملها مع نزاعات حضانة الأطفال والخلافات مع طليقها. وبعد قضايا الطلاق والحضانة.

يبدو أن قضايا مصنع النبيذ وقصر ميرافال اللذين باعت أنجلينا حصتها منهما لرجل أعمال روسي واتهمها براد بأنها تقصدت إلحاق الضرر به لن تنتهي!

وفي تقارير صحفية جديدة تم كشف المزيد من عمق الخلافات بين الزوجين السابقين، تحدثت عن الإيميل الذي سبق وأحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي والذي أرسلته جولي لـ براد في كانون الثاني/ يناير في 21 كانون الأول/ ديسمبر 2021 ، لإخباره "بقرارها المؤلم ، وبقلب مثقل" ببيع حصتها لأنه "عمل يتمحور حول الكحول".

وكتبت أنجلينا وقتها ما معناه "حتى الآن من المستحيل كتابة هذا دون البكاء، قبل كل شيء، لأنه المكان الذي أحضرنا فيه التوأم إلى المنزل، حيث ظننت أننا سوف نكبر هنا جميعا، ولكن تبيّن أنه المكان الذي كان يمثل بداية نهاية عائلتنا."

وتابعت "لقد ماتت ذكرى مرافال بالنسبة لي في سبتمبر 2016"، في إشارة إلى تاريخ حادثة الطائرة التي ضربها فيها براد بيت"وكل ما رأيته في السنوات التي تلت ذلك أكد ذلك للأسف".

بالعودة للحادثة، وجهت Angelina اتهامات لـ Brad بـ "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه" خلال رحلة طيران خاصة عام 2016 ، بالإضافة إلى "سكب البيرة" على جولي وأطفالهم.

في ذلك الوقت، رفض الثنائي الفكرة. ومع توتر العلاقة في السنوات القليلة الماضية، انتهى الأمر انجلينا ببيع أسهمها في العقار.

في فبراير 2021، وافق بيت على دفع 54.5 مليون دولار لجولي لشراء حصتها من ميرافال. ولكن ما كان يمكن أن يكون مجرد حل لشراكة تجارية كان معقداً في نهاية المطاف بسبب إجراءات الطلاق المثيرة للجدل للزوجين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر