استوحي من موضة "الكاب" الملكية.. المُفضلة لـ كيت وميغان ماركل!

عودة موضة فساتين الكاب القطع المفضلة للأميرات والملكات.. ارتدتها ملكة إسبانيا وكيت ميدلتون وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
استوحي من موضة "الكاب" الملكية.. المُفضلة لـ كيت وميغان ماركل!

تعد أزياء الكاب من التصميمات المستوحاة من الأزياء الرومانية القديمة، وتم تطوير صيحتها لتصبح من القطع الأنيقة والفخمة في عصرنا الحالي، لذلك تفضل أفراد العائلات الملكية اختيار فساتين الكاب، فهي مثال للكلاسيكية والأناقة والبساطة في آنٍ واحد، وهي من القطع المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل.

كيت ميدلتون بفساتين الكاب

ظهرت كيت ميدلتون بفساتين الكاب في العديد من المناسبات الخاصة بالبيت الملكي والفعاليات العامة، وتعد أشهرها عند ارتدائها فستان الكاب الذهبي اللامع من توقيع Jenny Packham، في العرض الخاص لفيلم جيمس بوند الشهير No Time to Die، ويعد الفستان من أبرز إطلالات كيت الفخمة في 2021، وبلغت قيمة القطعة الذهبية اللامعة 4000 جنيه إسترليني.

من الجدير بالذكر، أن إيفانكا ترامب ارتدت نفس الفستان بلون أخضر فاتح هذا العام في إحدى مناسباتها العائلية مع أسرتها، وتصدرت التريند لكونها تستوحي أزياءها من أميرة ويلز وأفراد العائلة المالكة.

كما ارتدت كيت فستان الكاب الأبيض المنمق في مأدبة عشاء رسمية أقامها الملك تشارلز، وهو أيضاً من تصميم Jenny Packham.

ميغان ماركل بفساتين الكاب

تفضل ميغان ماركل موضة الكاب الكلاسيكية أيضاً، وظهرت به عدة مرات في المناسبات الخاصة بالقصر الملكي، فقد اختارت دوقة ساسكس فستان الكاليكا الأحمر الطويل بتصميم الكاب في 2020 بمهرجان مونتباتن للموسيقى في لندن، وبلغت قيمة الفستان 1,295 جنيهاً إسترلينياً.

وأطلت ميغان بأسلوب كلاسيكي فخم، عند اختيارها لفستان الكاب الأسود حتى أسفل الركبة في جنازة الملكة إليزابيث الثانية مع قبعة عرضة الحواف. كما ظهرت ميغان بفستان الكاب الأزرق السماوي في العشاء الرسمي في فيجي، وبدت مذهلة مع تسريحة الشعر المنسدل وفرق المنتصف.

ولن ننسى إطلالتها التي سرقت الأضواء في الكومنولث 2020 برفقة الأمير هاري، حينما ارتدت فستان الكاب الأخضر الزمردي، مع القبعة الكلاسيكية الخضراء، لذلك عُرف عن ميغان بأنها من هواة الأزياء الأنيقة التي تتسم بالبساطة بدون تكلف، وهي تعرف جيداً اختيار ما يناسبها.

أفراد العائلات الملكية يختارون موضة الكاب

ليست كيت وميغان فقط من يفضلن موضة الكاب الأرستقراطية، لكن هناك العديد من سيدات العائلات الملكية اخترن فساتين الكاب في إطلالاتهن، مثل الملكة الإسبانية ليتيزيا، وملكة هولندا ماكسيما، أميرة موناكو تشارلين، الأميرة الدنماركية ماري، وأميرة موناكو كارولين، والملكة البلجيكية ماتيلد، والأميرة مارجريت.

وأنتِ سيدتي شاركينا برأيك.. هل تفضلين موضة الكاب في مناسباتك الخاصة؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر