ابنة سلمى حايك تتخلى عن التشابه مع والدتها بلون شعر جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
ابنة سلمى حايك تتخلى عن التشابه مع والدتها بلون شعر جديد

من المثير للاهتمام دائمًا، رؤية المشاهير مع أبنائهم، خاصة حين يشبهونهم بشكل كبير، فالنتينا بالوما ابنة سلمى حايك واحدة من أبناء المشاهير التي شبهها الكثيرون بوالدتها الممثلة المكسيكية الأمريكية الشهيرة، لكن يبدو أنها تخلت عن هذا التشابه في إطلالتها الأخيرة، حيث ظهرت بلون شعر جديدة، أبعدها عن التشابه وأظهر فرادتها.

ظهرت فالنتينا بالوما بشعر أشقر مع والدتها سلمى حايك في أحدث ظهور في عرض غوتشي لأسبوع الموضة في ميلانو، حيث تخلت أخيراً عن ألوان الشعر الداكنة التي أظهرت الشبه بينها وبين والدتها.

ابنة سلمى حايك تتخلى عن التشابه مع والدتها بلون شعر جديد

لم تثر فالنتينا الانتباه بلون شعرها الجديد غير المتوقع فحسب، بل لفتت الأنظار أيضًا بمظهرها الأنيق والبسيط من خلال ارتداء قميص أزرق وتنورة من الجلد، بينما ارتدت والدتها فستانًا أزرق لامعًا من غوتشي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Quién (@quiencom)

فالنتينا بالوما من مواليد 21 سبتمبر 2007 والبالغة من العمر 15 عاماً، ابنة سلمى حايك من فرانسوا هنري بينولت رجل الأعمال والملياردير الفرنسي وهي الأخت غير الشقيقة لأبناء فرانسوا هنري من علاقات سابقة ( فرانسوا 24 عامًا وماتيلد ، 22 عامًا وأوغستين جيمس 16 عامًا).

وفي مقابلة مشتركة سابقة مع فالنتينا ووالدتها سلمى حايك لمجلة Vogue Mexico، كشفت فالنتينا عن حبها لتجربة أشياء جديدة وتغيير مظهرها باستمرار، جيث قالت "أحب المكياج، لدي الكثير منه، لكنني لا أفعل ذلك لأكون جميلة جدًا أو لأنني أريد إزالة العيوب، أحيانًا لا أرغب في وضع خافي العيوب لأني أعتقد أن الهالات الداكنة تضيف شيئًا جمالياً. أحب وضع المكياج بألوان كثيرة ولا أعرف لماذا، لكن أحب استكشافه".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر