قصة شعر جديدة لكيت ميدلتون مع منصبها الجديد

سافرت كيت ميدلتون أميرة ويلز إلى نورفولك لتتولى دورها الجديد تمامًا كقائد أعلى لحرس الملكة التنين الأول وظهرت بقصة شعر جديدة، فهل لتناسب منصبها الجديد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
قصة شعر جديدة لكيت ميدلتون مع منصبها الجديد

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون بقصة شعر جديدة أثناء سفرها نورفولك لتتولى دورها الجديد تمامًا كقائد أعلى لحرس الملكة التنين الأول.

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون بتصفيف شعرها بشكل مستقيم مع ويفي بسيط في الأطراف، لتبدو بمظهر أكثر بساطة وانسيابية يشبه أمواج الشاطئ.

قصة شعر جديدة لكيت ميدلتون مع منصبها الجديد

وكانت الأميرة كيت ميدلتون اختارت في الفترة الأخيرة تسريحات شعر  مختلفة تميل إلى الكلاسيكية، بين الشعر الطويل المموج بتسريحة الريتو، أو الكعكة المنخفضة والشنيو في المناسبات الملكية.

وارتدت الأميرة كيت ميدلتون، سترة ذات ياقة عالية باللون الأسود، زينتها بإكسسوار بروش الخشخاش الأحمر لإحياء ذكرى الأفراد العسكريين الذين لقوا حتفهم في الحرب قبل يوم الذكرى.

ثم ارتدت الأميرة كيت ميدلتون بعد وقت قصير من وصولها الفاعلية لتولي منصبها الجديد، ملابس قتالية وخضعت لدورة تدريبية عسكرية للمبتدئين.

قصة شعر جديدة لكيت ميدلتون مع منصبها الجديد

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون خلال النزهة، وهي تتحدث مع كبار الضباط ؛ لتتعرف على طبيعة حياة حرس الملكة التنين الأول المعروف أيضًا باسم QDG كما قامت بتسليم ميداليات الخدمة الطويلة والسلوك الجيد لعدد من أفراد الخدمة.

وفقًا للموقع الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، فإن QDG "هو فوج الفرسان في ويلز والمقاطعات الحدودية، وهم متخصصون في الاستطلاع، وهو "فن البحث عن العدو وفهم كيفية عمله".

يذكر أن نمط أزياء وإطلالات الأميرة كيت ميدلتون في تغيير خلال الفترة الأخيرة، حيث لاحظ متابعو العائلة المالكة تغييرًا مفاجئًا في أسلوب أميرة ويلز كيت ميدلتون الشخصي منذ عودتها إلى الفعاليات الملكية بعد عطلتها الصيفية، لم تكن قصة شعرها الجديدة أولهم.

ففي سبتمبر ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بسبعة بدلات مصممة بدقة، على الرغم من أن تفضيلها للبدل الرسمية ليس جديدًا، إلا أن مظهرها الأنيق والمؤسسي المتناسق اعتبره الكثير من متابعيها تحولاً كبيراً عن تنوع أزيائها خلال فصل الصيف.

وعلقت خبيرة الأزياء الملكية ميراندا هولدر لتفسير السبب الحقيقي وراء اختيار الأميرة ويلز لارتداء البدلات في العمل، قائلة في تصريحات لمجلة HELLO  : "لقد بدت إطلالة الأميرة كيت ميدلتون بطابع رسمي بشكل أكبر منذ أصبحت أميرة ويلز وليس دوقة؛ حيث تعكس خزانة ملابسها الأكثر جدية ثقل دورها الهام ضمن الأسرة المالكة".

وتضيف ميراندا: "لقد تم إعادة تسويقها تمامًا وفقًا لمستوى سلطتها الجديد كأميرة ويلز وموقفها  كملكة مستقبلية". وفي تأكيد لهذا الرأي، كشف القصر أنه سيتوقف عن ذكر مصممي الأزياء الخاصين بالأميرة في الحفلات الرسمية، باستثناء المناسبات الخاصة، بهدف تحويل انتباه الناس نحو عمل كيت بدلاً من مظهرها. ومع ذلك، لا يزال لتأثير الملابس الخاصة بالأميرة تأثير كبير على محبي الأناقة الملكية.

تواصل الأميرة كيت ميدلتون اختيار نفس النمط الشخصي السابق للبدلات، حيث اختارت ألوانًا محايدة تبدو أقل سطحية من الطبعات والألوان الزاهية في الماضي. وتوضح خبيرة الأزياء ميراندا: "تتمثل رغبة كيت في الاستمرار في هذا النمط في اختيارها للبدلات في اختيار الألوان الأكثر جدية والتي تبدو أقل مرحًا مقارنةً بما كانت ترتديه في الماضي".

وتضيف: "على الرغم من ذلك، فإن بدلات كيت ليست مملة، فقد أظهرت لحظات استثنائية في ارتداء البدلات مثل بدلة ألكسندر ماكوين الحمراء التي ارتدتها في إطلاق حملة Shaping Us  "مشيرة إلى أن إطلالات كيت ميدلتون يمكنها ان تمنح المرأة العاملة وتعتبر إلهامًا لا ينتهي في اختيار ملابس المكتب.

يذكر أن الأميرة البالغة من العمر 41 عامًا، حصلت على هذا لقب قائد أعلى لحرس الملكة التنين الأول من قبل الملك تشارلز في أغسطس الماضي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر