نوال الزغبي بصبغة شعر وغرة جديدة

طرحت المغنية اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك" عبر يوتيوب وظهرت في الكليب بإطلالة شبابية مع قصة شعر جديدة وإليك الصور.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نوال الزغبي بصبغة شعر وغرة جديدة

طرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغنيتها بعنوان "فخامة معاليك"، والتي ظهرت فيها بإطلالة جديدة للشعر سواء من خلال صبغة شعرها الأشقر أو قصة شعرها بالغرة المدرجة، وإليك الألبوم أعلاه لصورها في الكليب والبوستر الدعائي.

وظهرت نوال الزغبي في لبوستر الدعائي للأغنية بفستان مبهج منقوش بألوان الأصفر والموف، تناسقت مع صبغة شعرها الأشقر، بالإضافة إلى تسريحة الشعر الأشقر والغرة المدرجة، كما ظهرت بالكليب ببادي من الموف القرمزي مع بنطال كحلي بنفس تسريحة الشعر.

وحصدت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام من طرحها رسميا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تعاونت الفنانة نوال الزغبي في الأغنية مع الشاعر خالد فرناس، الملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع، بينما كان الفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وكم كلمات الأغنية: "فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك، بلا حدودن أغليك ياحبي الجنوني، غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة، غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله، شحنة بور توب البشر، رسم الخصر أوڤر حيل زينك، انت القمر أصل العطر، يرجى الحذر والنظرة من عينك، سيادة معاليك أنا من زمان أبيك، لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني، حسنك فجر بركان نبرة صوتك ألحان، عشقك صاير إدمان إنت سر جنوني".

وكان آخر ظهور للمطربة اللبنانية نوال الزغبي قبل أيام في مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة الفنان المصري محمد رمضان بعد أيام من الصلح بينهما.

وعبرت الزغبي خلال المقطع عن حبها لـ"رمضان"، قائلة: "أنا بموت فيك يا محمد"، حتى رد الأخير: "ثقة في الله أصحاب وإخوات وحبايب وثقة في الله نجاح".

وتصالح محمد رمضان ونوال الزغبي، في مشهد غير متوقع لهما على المسرح بحفل موريكس دور في لبنان، عندما تحدثا أمام الجميع وقالت نوال له: "أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك".

ورد عليها محمد رمضان قائلا: "هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي، لترد عليه نوال: قلتلهم الفنانة دي لسة متولدتش واستفزتني".

وعلقت نوال الزغبي على تصالحها مع محمد رمضان، من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ قالت: مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وميحبكش، قمة التواضع والأخلاق، كما قالت له خلال الفيديو: "أنا بموت فيك، ليرد عليها رمضان قائلا: ثقة في الله أخوات وصحاب وحبايب، وثقة في الله نجاح".

وظهرت النجمة نوال الزغبي في حفل الموريكس دور بفستان أسود منفوش، وتسريحة ذيل الحصان المرفوع بالشعر الطويل، مع لم الشعر والغرة للوراء، تناسقت إطلالاتها مع أحمر شفاه باللون الأحمر، حيث حصلت على جائزة نجمة الغناء اللبنانية، عن أغنيتها الأخيرة "حفلة" التي غنتها على مسرح حفل الموريكس دور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر