ما سرّ التحول المذهل في أزياء كيت ميدلتون؟

كيت ميدلتون تعتمد البدلات الكلاسيكية في معظم إطلالاتها الأخيرة، فما السر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
ما سرّ التحول المذهل في أزياء كيت ميدلتون؟

جذبت أميرة ويلز كيت ميدلتون الأنظار في الآونة الأخيرة باختيارها للأزياء الكلاسيكية، حيث اعتمدت أكثر من مرة إطلالة البدلة الرسمية، فما سر التحول المفاجئ في أزياء الدوقة؟

لماذا تغير أسلوب إطلالات كيت ميدلتون؟

لوحظ على كيت ميدلتون البالغة من العمر 41 عاما، اعتمادها الإطلالات الرسمية بارتداء البدلة، خاصةً بعد وفاة الملكة إليزابيث، مما أثار التساؤلات عن سبب التحول السريع في أزياء ملكة بريطانيا المستقبلية.

ووفقاً لديلي إكسبريس، كشفت خبيرة الموضة ميراندا هولدر عن أسباب التحول الذي لاحظه الجمهور في أزياء كيت، حيث أكدت هولدر أن دوقة كامبريدج أصبحت أكثر ثقة بنفسها وازدهار في الشخصية التي ارتسمت بطابع ملكي فخم.

وأضافت ميراندا، أنه من المتوقع أن يتغير أسلوبها في اختيار الأزياء والموضة، لأن دورها الملكي اتخذ شكلاً جديداً، وحتى يتناسب الأمر مع وضعها الحالي. وأكدت هولدر أن كيت لا زالت تحظى بلقب أيقونة الموضة الملكية، بالرغم من تكتم القصر الملكي البريطاني عن أسماء مصممي أزياء أفراد العائلة المالكة، وهذا الأمر قد يكون لصرف الانتباه عن الاهتمام بأزياء الأمراء والتركيز على القضايا والأنشطة ذاتها.

وذكرت خبيرة الموضة أن كيت لم تغير أسلوبها كثيراً في اختيار تصميمات وقصات معينة، كما أنها لا زالت تفضل الألوان المحايدة في قطع الأزياء الخاصة بها.

ما حيل كيت ميدلتون في الصور لتبدو مذهلة؟

وضحت خبيرة الموضة ميراندا هولدر أن كيت ميدلتون تتبع بعض الحيل لتبدو مذهلة في الصور، فقد تم تدريبها بشكل إعلامي لتظهر في الصور بما يلائم دورها الملكي، ومن هذه الحيل حرص كيت على إبقاء ذقنها موازياً للأرض، بحيث لا تميله للأسفل ولا ترفعه للأعلى بشكل مبالغ فيه، وهذا يضمن الحصول على مظهر راقِ في الصورة.

وأثار هذا الحديث جدلاً على تيك توك، حيث علق العديد من المتابعين على تصريحات خبيرة الموضة، وأكد معظمهم أن الأمر لا يتوقف على حيلة "الفك الموازي"، فهي شخصية مشهورة وتمتلك بالفعل فريقاً للمكياج والشعر واختيار الأزياء، كما أن لديها أسلوب حياة منظم وتحظى بإمكانية الذهاب للمنتجعات الصحية وعلاجات البشرة المتقدمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر