قصات شعر كاريه

تعد قصات الكاريه أحد أحدث اتجاهات قصات الشعر لهذا العام، لهذا نقدم لكِ أجمل قصات شعر كاريه.

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
قصات شعر كاريه

تعد قصات الكاريه أحد أحدث اتجاهات قصات الشعر لهذا العام، لهذا نقدم لكِ أجمل قصات شعر كاريه مناسبة للشعر القصير والمتوسط، مع خطوات اختيار قصات الشعر حسب نوعه.

قصات شعر كاريه

اختاري من القائمة التالية قصات شعر كاريه مناسبة لذوقك ومناسبتك الخاصة:

قصة بوب كاريه مع خيوط أمامية

إنها قصة شعر كاريه شعبية للشعر القصير، الخيوط الأمامية ممدودة وتقطع منطقة مؤخرة العنق، تبدو التسريحة مناسبة على الشعر الأملس أو مع تجعيد الشعر.

قصة بوب كاريه مع خطوط واضحة

هذه القصة مناسبة للشعر الرقيق، وتعطي الوجه مظهراً دائرياً أكثر.

قصة شعر بوب كاريه غير متكافئة

قصة شعر بوب للشعر القصير هي قصة شعر إبداعية، تشتت الانتباه عن عيوب الوجه بسبب اختلاف أطوال الخيوط.

قصة بوب كاريه متعدد الطبقات

إذا كان لديك عظام الخدين أو الجبهة العريضة، فإن هذه القصة تناسبك، لأنها من القصات التي تساعد على تصحيح ملامح الوجه، وتمنحك مظهراً أنيقاً.

قصة بيكسي بوب كاريه

إنها نسخة جريئة تظهر جمال العيون أو الشفاه الممتلئة، تناسب هذه القصة أي نمط، سواء بدلة مكتبية أو فستان سهرة، يمكنك تغيير نمط الغرة كما تحبين.

قصة بوب كاريه الجرونج

إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يعتدن على الملل ويفضلون حياة نشيطة، اختاري هذه القصة الفوضوية، تنسجم الضفائر الفوضوية والخيوط الملتوية والمستقيمة بشكل جيد مع الغرة في هذه القصة.

قصة بوب بلانت كاريه

إذا كنتِ من النوع الذي يحب الشعر طويلًا، فلا يزال بإمكانك الحصول على تلك النهايات الحادة.

تليق القصات الحادة على جميع أطوال الشعر، فقط ينبغي عليكِ العثور على النمط المناسب لك، ويحتوي الكثير من الأنماط من هذا الأسلوب.

قصة بوب طبيعية كاريه مع بيبي لايت

نمط ناعم جداً من أنماط البوب الكاريه، يليق هذا النمط بالشعر الناعم المفرود ومحبي الظهور بالشعر القصير، يناسب هذا النمط التسريحات اليومية وتسريحات المناسبات.

قصة بوب حاد كاريه

يبدو الشعر في هذا الأسلوب حاداً ورائعاً بشكل متساوٍ، من خلال إعطاء مظهر شعر مستقيم في المقدمة ومنحني قليلاً في الخلف، فهو أسلوب مؤطر للوجه.

يتناسب هذا الأسلوب بسلاسة مع الشعر الأملس والوجه الصغير المستدير.

قصة بوب كاريه مع هامش طويل

تعتبر قصة البوب الكاريه الأنيقة ذات الأطراف الطويلة واحدة من قصات الشعر الشعبية والعصرية.

تتميز بأن الشعر في الخلف قصير، وأطول عند الجانبين حتى الرقبة، نمط مناسب للشعر الأملس كما أنه مثالياً على جميع أنواع الوجه.

قصة بوب كاريه مع الرقبة المحلوقة

تعتبر قصة الشعر الأكثر أناقة في العام الحالي، يتميز هذا النوع من البوب ​​كاريه بأقصى تجريد للمنطقة من مؤخرة العنق والشعر الممدود في الأمام، سيبرز هذا النمط الخطوط الدقيقة للرقبة الأنثوية وسيرتبط بشكل مثالي بالخط المنحني لتصفيفة الشعر، ومن بين النجوم الذين اختاروا هذا النوع ريانا، بينك، مايلي سايروس. [1] [2]

كيفية اختيار قصات الشعر

اختاري قصة شعرك حسب نوعه:

  • الشعر الخفيف: يجب أن يحتوي الشعر الرقيق بشكل عام على أقل قدر من الطبقات، النمط الأنسب هو بوب غير حاد مع نسيج وطبقات محدودة للحفاظ على قوة الشعر.
  • الشعر المتوسط: تعد إضافة طبقات أو نسيج مثالية للمساعدة في مرونة حركة الشعر.
  • الشعر السميك: أنسب تسريحة لهذا الشعر بتوصيات الخبراء هي تسريحة الطبقات. [3]

نصائح العناية بالشعر

اتبعي النصائح التالية للعناية بشعرك:

تدليك الشعر

يساعد تدليك فروة الرأس في زيادة الدورة الدموية لبصيلات الشعر في فروة الرأس، يمكنك تدليك فروة رأسك عن طريق الضغط اللطيف بأطراف أصابعك لمدة 5-10 دقائق كل يوم.

يمكنك أيضًا تدليك فروة رأسك بزيت جوز الهند الدافئ أو زيوت محفزة لنمو الشعر، وتطبيق الزيت على شعرك بالكامل، واغسلي شعرك بالشامبو المعتاد بعد نصف ساعة.

منتجات الشعر الطبيعية

عند التسوق لشراء مرطب للشعر في ممر منتجات الشعر الطبيعية، ابحثي عن المنتجات المناسبة لنوع شعرك، فإذا كان شعرك جاف ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على الماء كمكون أساسي.

المياه عامل أساسي

الماء عنصر مهم لشعرك، يحتاج شعرك الطبيعي إلى شرب المياه ورشه بالماء يومياً، لأن الماء هو عامل ترطيب أساسي للشعر، ويجب ألا تقومي بتمشيط شعرك أبداً دون وضع بعض الماء عليه.

نظام غذائي صحي

مثل بشرتك وكل شيء آخر في جسمك، يتأثر شعرك بما تأكلينه أيضاً، الابتعاد عن الأطعمة الدهنية والمقلية، الدهون المشبعة مهم بالنسبة لك.

اتبعي نظاماً غذائياً غنياً بأوميغا 3 والذي سوف يتحكم في إنتاج الزيت ويعزز صحة الشعر، تعتبر الخضروات الورقية والأسماك والمكسرات والبذور مصدراً رائعاً لها.

ترطيب الشعر

استخدمي منتجات تحتوي على مواد منع التسرب، مثل الزبدة أو زيوت تساعد على حبس الرطوبة في شعرك، وتحافظ على نعومة ونضارة شعرك، تقوم مواد منع التسرب بترطيب فروة الرأس، وهي خطوة مهمة في هذا الروتين لأنها تساعد على حبس الرطوبة في الشعر.

يساعد الترطيب العميق لشعرك الطبيعي على منع تلف الشعر، وجفاف وبهتان الشعر، واستعادة لمعانه الطبيعي. [3]

  1. "قصات بوب كاريه" ، المنشور على موقع elle.com
  2. "قصات كاريه للشعر المتوسط" ، المنشور على موقع eheyo.com
  3. أ ب "كيفية اختيار قصات الشعر" ، المنشور على موقع byrdie.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر