بالصور.. جينيفر لوبيز تستقبل فصل الربيع بلون شعر جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
بالصور.. جينيفر لوبيز تستقبل فصل الربيع بلون شعر جديد

استقبلت جينيفر لوبيز فصل الربيع بلون شعر جديد، حيث شاركت صورة مع معجبيها على صفحتها الرسمية على إنستغرام مع تعليق على الصورة "#THISISMENOW"، في إشارة إلى ألبومها الجديد الذي طال انتظاره والذي سيصدر هذا العام.

كما شاركت جينيفر لوبيز الصورة مع مصفف شعرها، لورنزو مارتن، الذي نجح في تحويل شعرها من لون عسلي لامع إلى ظل بني أغمق وأكثر قتامة.

بالصور.. جينيفر لوبيز تستقبل فصل الربيع بلون شعر جديد

جينفر لوبيز بلون شعر جديد

تميل بعض النساء إلى تفتيح شعرهن مع حلول الربيع والصيف ولكن اتخذت جينيفر لوبيز قراراً معاكساً، حيث تخلت عن لون شعرها العسلي اللامع. ومن المؤكد أن الكثيرات سيتبعونها في نفس درجات الألوان الداكنة في الأشهر المقبلة.

بالصور.. جينيفر لوبيز تستقبل فصل الربيع بلون شعر جديد

تفاعل المتابعين مع الصورة، حيث أحد المعجبين في التعليقات "هل يمكننا التحدث عن لون شعرك؟ إنه جميل جدًا" بينما كتب متابع آخر "تبدين جميلة جداً، أحب لون الشعر.

شارك آخرون مدى انتظارهم لألبوم لوبيز الجديد وأي مشاريع رئيسية أخرى قيد التنفيذ، حيث كتب أحدهم "متحمس جدًا لرؤية ما هو قادم"

ألبوم لوبيز الجديد، تحت عنوان "This Is Me ... Now"، ليس له تاريخ إصدار محدد حتى الآن ولكن من المتوقع في وقت ما من هذا العام.

ألبوم This Is Me، الآن سيكون أول ألبوم  لها منذ تسع سنوات، منذ AKA، الذي صدر في عام 2014. في هذه الأثناء، ركزت لوبيز بشكل أساسي على التمثيل والإنتاج.

كانت بعض أكبر مشاريعها في السنوات القليلة الماضية، فيلم Hustlers والتي تم ترشيحها عنه لجائزة غولدن غلوب، والمسلسل التلفزيوني Shades of Blue، الذي قامت ببطولته وإنتاجه التنفيذي وعدد غير قليل من الأفلام الناجحة.

وفي الآونة الأخيرة ، لعبت دور البطولة في فيلم الحركة الرومانسي Shotgun Wedding مع جوش دوهاميل وجينيفر كوليدج. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر