بالصور: كيف كانت إطلالة ابنة إيمينيم في زفافها؟

إليكِ الصور بالتفاصيل من هنا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
بالصور: كيف كانت إطلالة ابنة إيمينيم في زفافها؟

شاركت ألينا ماري سكوت Alaina Marie، ابنة مطرب الراب العالمي إيمينيم Eminem متابعيها على تطبيق الإنستغرام صوراً من حفل زفافها على حبيبها مات مولير، والذي اقتصر على الأصدقاء والعائلة... إليكِ صور إطلالتها من هنا!

إطلالة ألينا ماري سكوت في زفافها

احتفلت ألينا ماري سكوت، الابنة المعنوية لمغني الراب العالمي إيمينيم، مع حبيبها مات مولير بزفافهما، الذي اقتصر على عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، واختارت ألينا لإطلالتها فستانين، كلاهما باللون الأبيض ومحددان للجسم، الأول كان بأكتاف من قماش التل الخفيف، ومطرز بالكامل، أما الآخر فهو من الساتان بأكتاف من الدانتيل، وقامت بتنسيقهما مع إكسسوارات رقيقة للغاية، وتاج ناعم على شكل وريقات وأغصان الشجر.

بالصور: كيف كانت إطلالة ابنة إيمينيم في زفافها؟

أما عن مكياج ألينا، فقد اختارت الآيشادو اللؤلؤي اللامع، مع تحديد بسيط بالآيلاينر، وأحمر شفاه باللون، وكذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي، مع رفع نصفه العلوي لأعلى، وتركه منسدلاً على الظهر والكتفين.

وصيفات ألينا ماري سكوت

اختارت ألينا لوصيفات الشرف لون الفستان الأسود، والتي كانت من ضمنهن شقيقتها هيلي جيد سكوت، وتراوحت تسريحات شعرهن ما بين الويفي، الشعر الأملس المنسدل، أو تسريحة رفع نصف الشعر على هيئة ذيل حصان وترك باقي الشعر منسدلاً.

بالصور: كيف كانت إطلالة ابنة إيمينيم في زفافها؟

عن ألينا ماري سكوت

تعتبر ألينا ابنة النجم إيمينيم بالتبني منذ عام 2000، وهي في الحقيقة ابنة " داون " أخت زوجته السابقة كيم، والتي كانت تعاني من إدمان المخدرات، وتوفيت عام 2016، وصرح إيمينيم من قبل أنه يعتبر ألينا جزءاً من حياته منذ ولادتها، وأنها كانت تعيش معه منذ الصغر.

ومن الجدير بالذكر أن إيمينيم له ابنة أخرى من زوجته كيم، تدعى هيلي جيد، كما أنه لديه ابن يدعى ستيفن لين ماذرز، وهو أيضاً ابنه بالتبني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر