بعد خصام دام طويلاً: أنغام وأصالة معاً في العام الجديد

في خطوة مفاجئة وسعيدة، تمت المصالحة بين الفنانتين الكبيرتين أصالة نصري وأنغام، وذلك في كواليس حفل ليلة نجمات العرب، وتم الصلح برعاية سالم الهندي، إليسا وهاني فرحات.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
بعد خصام دام طويلاً: أنغام وأصالة معاً في العام الجديد

شهدت الساحة الفنية مؤخراً خطوة إيجابية منتظرة منذ فترة طويلة، حيث تمت المصالحة بين الفنانتين اللتين تربطهما علاقة مميزة مع الجمهور العربي، أصالة نصري وأنغام. 

جاءت هذه الخطوة خلال فعاليات مهرجان ليلة نجمات العرب الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض، لتثلج هذه المصالحة صدور محبي الفنانتين وعشاقهما في كل أنحاء الوطن العربي.

وقد رحب الجمهور بحفاوة بهذه الخطوة الطيبة مع بداية العام 2024، متمنين أن تكون بداية مشرقة لمزيد من التعاون الفني المثمر بين الفنانتين اللتين طالما أسعدتا الملايين بأعمالهما الفنية الرائعة على مر السنين.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

بعد خصام دام طويلاً: أنغام وأصالة معاً في العام الجديد

مصالحة أصالة وأنغام برعاية سالم الهندي وإليسا

في إطار فعاليات مهرجان "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم في الرياض، اغتنم المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات، سالم الهندي، هذه الفرصة لإعادة الود والمحبة بين الفنانتين، حيث استقبلت أنغام زميلتها أصالة نصري بالأحضان والقبلات في مشهد مؤثر، وسط ترحيب حار من سالم الهندي والمايسترو هاني فرحات والفنانة إليسا.

وقد عبرت إليسا عن بالغ سرورها بهذه الخطوة من أنغام، متمنية عاماً سعيداً على الفنانتين، فيما رحب الجمهور العربي بحفاوة بهذا الحدث الإيجابي الذي يبشر بمستقبل أكثر إشراقًا للساحة الفنية.

سبب خلاف أصالة نصري وأنغام

شهدت الساحة الفنية العربية في السنوات الأخيرة خلافاً بين نجمتين لطالما كانتا على علاقة وطيدة من المحبة والتقدير، وهما الفنانتان أصالة نصري وأنغام، وقد بدأ الخلاف عندما أعلنت أنغام عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وهو ما لم تتقبله أصالة نظرًا لزواجه السابق بابنة أخ زوجها آنذاك طارق العريان. 

ورغم انفصال كل من أنغام وأحمد إبراهيم، وأصالة وطارق العريان لاحقًا، إلا أن النجمتين لم تفلح بينهما أي محاولات للمصالحة مع أنغام لسنوات، وفي مفاجأة سارة، تمكن منظمو حفل "ليلة نجمات العرب" مؤخرًا من إعادة الود بين النجمتين، حيث احتضنت أنغام أصالة في مشهد مؤثر بحضور نخبة من نجوم الوسط الفني، منهية بذلك خلافاً استمر لأكثر من 5 سنوات، ليخيم الفرح على قلوب الملايين من محبيهما.

عن ليلة نجمات العرب

حفل "ليلة نجمات العرب" هو حدث فريد واستثنائي يجمع نخبة من ألمع نجمات الغناء العربي على خشبة المسرح في ليلة واحدة، ويجمع هذا الحفل الضخم بين أسماء لامعة على رأسها الملكة أحلام الشامسي، والفنانة أصالة نصري، والفنانة الملقبة بـ "صوت مصر" أنغام، بالإضافة إلى نجمات أخريات مثل نانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور.

وسيقود هذا التجمع النجمي الموسيقار الكبير هاني فرحات، المشهور بإتقانه التام لفن الأوركسترا وقدرته على إحياء الألحان والمقطوعات الموسيقية بشكل مبدع، وبلا شك فإن هذا التجمع الفريد من نجمات الأغنية العربية يمثل حدثًا موسيقيًا استثنائيًا ينتظره عشاق الفن في كل مكان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر