بالفيديو: موقف طريف في حفل أصالة مع أحد الجمهور

شهد حفل النجمة السورية أصالة نصري موقف طريف بينها وبين أحد الجمهور، وتداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فما هو؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير 2024
بالفيديو: موقف طريف في حفل أصالة مع أحد الجمهور

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة أصالة نصري وهي تخاطب أحد الجمهور، أثناء إحيائها حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد بأبو ظبي المقام بمنطقة الوثبة، التي ينظمها المهرجان أسبوعياً ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم 2024-2023.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وسألته أصالة نصري عن سبب ارتدائه ملابس صيفية قائلة: "ليه لابس نص كم؟ جاكيتك وينه؟ مانك بردان؟"، ليناديها  أحد الجمهور قائلا لها:" صولا صوتك بيدفي"، لترد أصالة "ماشي".

وارتدت أصالة في الحفل عباءة على الطراز الخليجي، مع تسريحة الشعر المرفوع وفرق المنتصف، باللون الأسود وطرف الأكمام الزرقاء.

الحفل الذي شهد تفاعل الجماهير، وأعربت فيه أصالة نصري عن سعادتها قائلة: "كل عام وأنتم بخير، وسعيدة جداً اليوم بأن أكون أول مرة بحفلات ليالي الوثبة بمهرجان الشيخ زايد، وإن شاء الله نلتقي دائماً في المهرجان"، مشيدة بالتنظيم الذي وصفته بـ"المتميز" الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، ويجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم في حب الفن الأصيل.

وقدمت أصالة مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور ومن أبرزها: "شكراً، الصورة واشتقت لك، وأقرب قريب.

وكانت قد طرحت أصالة مؤخراً، برومو الجزء الثاني من ألبومها الغنائي الجديد "لحقت نفسي"، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على موقع الصور إنستغرام.

يذكر أن الفنانة أصالة طرحت مؤخرا أول 6 أغان من ألبومها الغنائي الجديد "لحقت نفسي" وهم: "الأخبار الحلوة، ورجل مثالي، ولما بنتجاهل، وفوق ومارس أبريل ومانجا".

وعلى الصعيد الفني طرحت النجمة أصالة أول أعمالها الغنائية لعام 2024، بعنوان "التاج"، وتغنيها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات السحاب، وألحان أسامة العطار، وتوزيع هشام السكران، ويأتي طرحها قبل أيام قليلة من مشاركة أصالة في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، الذي يقام الخميس المقبل، يوم 18 يناير/ كانون الثاني على مسرح أبو بكر سالم، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" يأتي في للاحتفاء بمسيرة الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي وذلك ضمن حفلات المملكة والتي سبقها حفل الموجي. وسوف يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي مثل: أصالة وراغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء لمنور، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

وقال الملحن الكبير صلاح الشرنوبي "أن الحفل سيقدم فيه أغاني متنوعة للمطربة وردة، وأغاني ما بين الطربية والخفيفة، بالإضافة إلى باقة متنوعة لوائل جسار، وجورج وسوف، وراغب علامة"، مشيراً إلى أن جميع أغاني الحفل من تلحينه.

وأضاف صلاح الشرنوبي: "سعيد بألقابي التى حصلت عليها، ومنها "حفيد بليغ حمدي"، و"مهندس التلحين في مصر"، و"شرنوبيات"، متابعاً أنه يعتز بوصف النقاد له بـ "مدرسة الشرنوبي".

وكانت آخر حفلة للمطربة أصالة شاركت في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا يوم 31 ديسمبر الماضي/ كانون الأول، احتفالا بليلة رأس السنة، وشارك في إحيائه أيضا أنغام، وأحلام، وأسماء لمنور ونانسي عجرم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر